الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو نادر لسمير غانم عن عادل إمام يثير الجدل

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 02:18 م
سمير غانم
سمير غانم

اشتعل الجدل بين متابعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد نشر فيديو قديم للراحل سمير غانم والراحل جورج سيدهم، في أحد اللقاءات ببرنامج "اتنين على الهوا"، والذي يقدمه كل من فريال صالح وطارق حبيب.

 


وتضمن الفيديو سؤال الثنائي من الأفضل بين عادل إمام وسعيد صالح.. واتفق الثنائي على أن الأفضل موهبة هو عادل إمام.


 

تعليقات المتابعين على الفيديو


 


وانهالت التعليقات على الفيديو بين المؤيد والمعارض، حيث هاجم أحد المستخدمين الراحل سمير غانم ووصفه بالمفتعل وأنه لا يمتلك موهبة التمثيل، حيث كتب: "المشكلة إن سمير غانم ممثل مفتعل جدا وتمثيله على قده وكذلك جورج سيدهم مش ممثل جبار يعني وهما الإثنين أضعف بكتير من الثالث بتاعهم الضيف أحمد اللي كان العقل المدبر أصلا لفرقة ثلاثي أضواء المسرح واخفهم دم ومهارة تمثيلية، فمحدش منهم يقدر يتكلم عن سعيد صالح ".

 

بينما ردت مروة : "مش مطلوب منه يبقى ممثل جبار هو كوميديان مطلوب يبقى دمه خفيف ".



 

وعلق علي: "أصعب حاجة فى الأداء الفني أنك تضحك الناس دي موهبة ومش عند أي حد وسمير غانم كان بيضحكني أكتر من عادل إمام".



 

وكتب حليم: "فكرة مقارنة ناس كانت سبب في سعادة الواحد معتقدش حلوة بتعمل جدل من مفيش هما كلهم حلوين واعتقد ناس كتير اتبسطت بأعمالهم".


 


أغنية سمير غانم لبناته



 

في وقت سابق، في لافتة جميلة في التليفزيون المصري عرض برنامج "التاسعة" على القناة الأولى أغنية للراحل سمير غانم لم تُذاع من قبل كما أن بناته "دنيا وإيمي" لم يكونا على علم بها من قبل وهذا ما أوضحه الشاعر الكبير شوقي حجاب خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "التاسعة"، وأضاف "حجاب" أن تلك الأغنية كانت في ذاكرة النسيان لديه وأنه قد وجدها أثناء بحثه في الشرائط التي لديه موضحًا أن سمير غانم لو كان موجودًا لما تذكرها هو الآخر.


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


أقرأ أيضا..

سمير غانم يعود للحياة بأغنية يُهديها لبناته «دنيا وإيمي»


ads