الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفل الفنان اللبناني نيقولا معوض وزوجته بعيد ميلاد طفلتهما؟

الإثنين 15/مايو/2023 - 08:30 م
هير نيوز

احتفل الفنان اللبناني نيقولا معوض بعيد ميلاد طفلته "سيان" التي أتمت عامها الأول في الثالث من مايو 2023.

ونشر معوض صورًا من المناسبة ظهر خلالها وهو يتوسط زوجته مادلين وطفلته، وخلفهم قالب كيك بتصميم قوس قزح، يحمل مجسم الرقم واحد.


وبدا نيقولا معوض وزوجته مادلين في غاية السعادة وهما يشاركان ابنتهما هذه المناسبة التي أقيمت في مكان امتلأ بالبالونات الملونة.

في حين ظهرت الطفلة سيان في الصور منهمكة بمحاولة التهام الكيك، الذي تناسقت ألوانه مع فستانها.

وعلق بطل مسلسل الثمن على الصور التي قام بنشرها عبر حسابه في إنستغرام: "3-5-2023.. حياتنا أتمت السنة.. أنت يا سيان كل شيء ممكن أن نحلم به.. وأكثر من ذلك بكثير".

وتفاعل النجوم مع هذه المناسبة السعيدة، ومن أبرزهم: ظافر العابدين، وسام صباغ، ايميه صباح، جو طراد، نور علي، زهير مراد، مهند بخيت، ريتا حايك، رانيا عيسى؛ إذ تمنوا للطفلة سنة جديدة مليئة بالخير والسعادة.

تعليق نيقولا معوض


في السياق نفسه، كان نيقولا معوض قد أعرب، عن سعادته بتفاعل الجمهور مع صور ابنته سيان، وعلق: "أكيد انا والدها بشوفها أجمل بنت بالعالم".



وقطع معوض وعدا لطفلته بأن يبقى إلى جانبها ويحبها طيلة أيام حياتها.

يذكر أن نيقولا معوض كان قد رزق بمولدته الأولى سيان في اليوم ذاته الذي فقد فيه والدته، وشارك متابعيه على إنستغرام بصور ظهر فيها إلى جانب زوجته في المستشفى وهو يحمل طفلته.

وعلق نيكولا معوض على الصورة برسالة مؤثرة كتب فيها: "3/ 5/ 2022 متل هاليوم من 10 سنوات، بـ3/ 5/ 2012، خسرت أمّي. اليوم، بعد عشر سنين بالزّبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عنده، Céane سيان".

على الصعيد الفني، يشارك نيقولا معوض في بطولة الفيلم السينمائي His only son وفي مسلسل "الثمن"، حيث يقدم شخصية كرم إلى جانب باسل خياط، ورزان جمال.

اقرأ أيضا..



ads