الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة عروس الإسماعيلية قبل استلام فستان زفافها

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:20 ص
مارتينا إبراهيم
مارتينا إبراهيم

حالة من الحزن اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وخاصة في مدينة الإسماعيلية، وذلك عقب نشر خبر وفاة المهندسة مارتينا إبراهيم، قبل موعد زفافها بأيام قليلة.

المصممة التي صممت لها فستان الزفاف كانت قد نشرت عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نعيا بوداعها قبل زفافها بوقت قليل.. وقالت في المنشور: "المهندسة مارتينا إبراهيم عاملة بروفة للفستان عندي يوم الأربعاء وفضلت تقوللى إيه رأيك يا طنط حلو على وأنا قولتلها حلو عليكي بجد هتبقي منورة الفرح وقولتلها هتستلمي الفستان يوم الاتنين".


وأضافت "وهي ماشية فضلت تقولي شكرا أوي بجد يا طنط تعباكي معايا وتبص في وشي كأنها بتودعني عايزة أقوللكو قومت الصبح مش قادرة أمشي ولا أشتغل ومش قادرة أشوف فستانها قدامي".

مصممة فستان الزفاف  تابعت: "ياريت  نتعلم دروس في الأيام الجاية ونقرب من ربنا اوي ..لان مبقاش في حاجة تستاهل تاخدنا من ربنا.. ممكن نقابله في أي لحظة وهيكون  شكلنا ومصيرنا ومصيرنا الأبدي قدامه".

وفاة عروس

اليوم موعد استلام فستان الزفاف

اليوم الاثنين كان موعد استلام فستان العرس لتبدأ المهندسة مارتينا إبراهيم، عروس محافظة الإسماعيلية، حياة جديدة مع شريك العمر، وتحتفي وسط العائلة والأصدقاء، إلا أنها رحلت عن عالمنا ليتحول كل هذا إلى كابوس تضج له مواقع التواصل الاجتماعي وسط رسائل التعزية بدلا من التهنئة والمواساة بدلا من الفرح.

مارتينا تعرضت لهبوط حاد بالدورة الدموية، لتفارق الحياة بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة وفشلت كل المساعي لإنقاذها.

الجميع ممن يعرفون عروس الإسماعيلية شهدوا لها بالأخلاق الحميدة، وأنها كانت تتعامل ببساطة وتواضع يندر وجوده في تلك الأيام، مؤكدين إن كان ذلك يعكس شيئاً فإنما يعكس نقائها الداخلي.

أصدقاؤها وزملاؤها في العمل، نعوها ببعض الكلمات المؤثرة، منها أحد رسائل النعي: "لي اشتهاء أن أنطلق وأكون مع المسيح ذاك أفضل جداً، بقلوب يعتصرها الألم والحزن، نودع إلى السماء الابنة المباركة الوديعة عروسة السماء المهندسة مارتينا إبراهيم جرس، الإنسانة النقية والبسيطة والبشوشة والمبتسمة دائما في وجه كل من يتعامل معها".

 

اقرأ أيضا..

وفاة عروس ليلة فرحها والعريس يتزوج شقيقتها بحفل الزفاف




 

ads