الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات قضية البلوجر بسمة حجازي ملكة جمال العشوائيات

الإثنين 15/مايو/2023 - 09:43 ص
البلوجر بسمة حجازي
البلوجر بسمة حجازي

لا تزال قضية البلوجر بسمة حجازي الشهيرة بوردة، والبلوجر محمد حسام الدين الشهير ببسة، تنظر أمام الجهات القضائية، حيث أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس كل منهما بتهمة نشر أخبار كاذبة.

 البلوجر بسمة حجازي المشهورة باسم "ملكة جمال العشوائيات"، كانت جهات التحقيق قد أسندت لها وللمتهم محمد حسام اتهامات مشاركة جماعة إرهابية أهدافها ونشر أخبار كاذبة وتكدير الأمن والسلم العام.

جهات التحقيق المختصة كانت قد أمرت أيضا بحبس محمد حسام الدين الشهير ببسة وبسمة حجازي الشهيرة بوردة، لاتهامهما بالانضمام لجماعة ونشر أخبار كاذبة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

بتهمة نشر أخبار كاذبة

القرار جاء بعد رصد جهات التحقيق المعنية بث بسمة حجازي أخبارًا كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.

كما قررت جهات التحقيق المعنية حبس محمد حسام بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية، واستغلال نشر فيديوهات تحوي معلومات كاذبة.

البلوجر بسمة حجازي، وهي مقيمة بمنطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، كانت قد ظهرت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديم فيديوهات مصورة، وكذلك البلوجر محمد حسام يقدم محتوى على مختلف مواقع التواصل.

وقد بدأ تداول صور بسمة  حجازي الشهيرة بوردة  والتي يلقبها البعض بملكة جمال العشوائيات صورها بشكل كبير، حيث أثارت جدلا واسعا بطريقة ظهورها على السوشيال ميديا حيث اشتهرت بظهورها بالعباية السوداء.

القبض على بسمة حجازي

 يشار إلى أن الشرطة كانت قد ألقت القبض على البلوجر بسمة حجازي الشهيرة والبلوجر محمد حسام، الشهير وذلك بعد تصدر بسمة التريند.. والتي نالت العديد من الألقاب منها وردة وأم عباية وملكة جمال العشوائيات وأشطر كتكوت، إلا أنها سقطت في قبضة الشرطة.

وقالت المحامية هدى عبد الوهاب، آنذاك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن جهات التحقيق قررت حبس وردة وبسة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق فيما هو منسوب إليهما من الانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وذلك بعد رصد جهات التحقيق المعنية بث بسمة حجازي أخبارا كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.

وأضافت، أن جهات التحقيق قررت حبس محمد حسام بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحتوي على معلومات كاذبة.

 

 اقرأ أيضا..

«أم عباية سمرا» القبض على البلوجر «وردة ملكة جمال العشوائيات»




 

 

 

ads