الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأخوة الأعداء قتلوا والدهم بسبب الميراث والمحكمة تقضي بهذه العقوبة

الأحد 14/مايو/2023 - 10:21 م
متهمون
متهمون

أسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، الستار على قضية قتل مجموعة من الأخوة لوالدهم بسبب الميراث، في منطقة بولاق أبو العلا، بعدما أصدرت حكمها اليوم الأحد بمعاقبة المتهمين بالسجن المشدد. 

السجن المشدد لقتلة والدهم بسبب الميراث

وقضى منطوق الحكم، الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة المتهمين الأول والثانية في قضية قتل والدهم بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، كما قضت بمعاقبة آخرين بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام.

  

أمر الإحالة يكشف تفاصيل قتل البناء لوالدهم بسبب الميراث

وكان أمر إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة، والذي أصدرته نيابة وسط القاهرة الكلية، قد أن اتهم مجموعة من الأشقاء في دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، بقتل والدهم المجني عليه، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد التعدي عليه، على النحو المبين في أوراق القضية. 

 

خلافات بين الأب وأولاده على التركة 

وأكد أمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهمين اختلفوا مع والدهم على الميراث، بسبب رفضه كتابة التركة لهم، وهو ما أدى إلى تعديهم عليه بالضرب، حتى أُصيب المجني عليه بهبوط حاد في الدورة الدموية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعدها، كما جاء في تحقيقات النيابة. 

 ضربات في أنحاء مختلفة من جسم المجني عليه 

وأظهر تقرير الصفة التشريحية للقتيل، أنّه أصيب بعدة ضربات في مختلف أنحاء جسده، الأمر الذي نتج عنه تعرضه إلى هبوط حاد في الدورة الدموية. 

 

بلاغ بالعثور على جثة مسن في بولاق أبو العلا

وكان قسم شرطة بولاق أبو العلا التابع لمديرية أمن القاهرة، قد ورد إليه بلاغا أفاد بعثور عدد من الأهالي على جثة مسن داخل شقته، وبعد الفحص تبين وجود إصابات ظاهرية على جسد الضحية، لتتولى النيابة التحقيق، وتقرر بعدها إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات القاهرة، والتي أصدرت حكمها المتقدم. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

ads