الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فندق للسيدات فوق الــ30 عامًا «ممنوع دخول الأطفال والرجال» (صور)

الأحد 14/مايو/2023 - 07:45 م
فندق Bliss Sanctuary
فندق Bliss Sanctuary

مع تزايد ضغوطات الحياة والأعباء التي تقع على عاتق السيدات بسبب كثرة المسؤوليات، تبدأ العديد منهن بالبحث عن مساحة آمنة للاسترخاء بعيدًا عن مسؤوليات الشريك ومتطلبات الأطفال، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأجواء الساحرة، ليظهر فندق في جزيرة بالي بدولة إندونيسيا.




فندق للسيدات فقط


خصص منتجع في جزيرة بالي يدعى "Bliss Sanctuary"، للنساء فقط حيث الطبيعة الساحرة، والاسترخاء بعيدًا عن الزحمة والضجيج، مع القيام ببعض الأنشطة الصحية وتناول الأكلات المُشبعة وغير المُضرة، فقط للنساء دون تواجد رجال أو أطفال.




تجربة سيدة مصرية للمنتجع


وعلى الرغم من أن المنتجع يقع في شرق آسيا، إلا أن صداه وصل إلى سيدة مصرية، نشرت تجربتها وشيدت به حيث قالت "هدى زايد"، عبر صفحتها في موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك": "فندق Bliss Sanctuary for Women للأمهات المتعبات المرهقات فى بالي فقط للسيدات فوق سن الـ 30 حيث يوفر هذا الفندق كل أساليب الراحة والمتعة والاطلالات الخلابة لتلك السيدة المرهقة من تعب الشهور الطويلة".



وتابعت: "ستحصل السيدة هناك على جلسات إعادة بناء البشرة النضرة، بأفخر المستحضرات التجميلية، إضافة إلى ذلك المأكولات المعدة خصيصا لصحة النساء واستعادة توازنهن، إلى جانب جلسات اليوجا والمساج وركوب الدراجات الهوائية، بأسعار رمزية هبة لكل أمّ متعبة". 



منتجع «Bliss Sanctuary»


ووفقًا لما ذكره موقع "ذي صن" البريطانية، فإن منتجع «Bliss Sanctuary» يعد ملاذا للنساء فقط في جنوب بالي، يضم خمس غرف مع سرير خشبي مغطى بأربعة أعمدة وأرضية رخامية، بالإضافة إلى حمام خارجي بين النباتات والأشجار الاستوائية مع أحواض استحمام، ومجموعة من أدوات النظافة العضوية بما في ذلك الصابون المصنوع يدويًا وأملاح الاستحمام، كما أنه يحتوي على جلسات اليوجا ومسبح كبير محاطًا بأسرّة نهارية وأراجيح شبكية ونخيل.



ممنوع الرجال أو الأطفال


ويضع المنتجع سياسة صارمة "لا أطفال، ولا أزواج أو رجال"، لضمان أن تكون إقامتك آمنة وخاصة، حيث يقدم منتجع «Bliss Sanctuary» خدمات جلية للسيدات بين التدليك وتقليم الأظافر واحتساء عصائر الفاكهة المصنوعة منزليًا، مع الجلوس مع بعض المعالجيين الروحانيون، لتلقي دروسًا في السعادة وجلسات الوخز بالألوان، فضلًا عن الاسترخاء داخل الحمامات المليئة بالصابون اليدوي وأملاح الاستحمام، إذ يتم تسخين المياه من المحيط الهندي وتوجيهها عبر سلسلة من المضخات لتكوين تيارات نفاثة وفقاعات صغيرة ونافورات.

بالإضافة إلى تقديم أشهى الأطباق، من مأكولات بحرية ومشوية ولحوم مع مع الكاري والسلطات البالية التقليدية.

 

ads
ads