الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لليلة رومانسية حالمة| قدمي لزوجك كوب كركديه قبل العلاقة الحميمة

الأحد 14/مايو/2023 - 04:31 م
علاقة زوجية سعيدة
علاقة زوجية سعيدة

هناك الكثير من المشروبات التي تعزز القدرة الجنسية لدى الزوج، والتي بدورها تكون مشروبات طبيعية بعيدة عن التركيبات الكميائية التي تضر بالصحة في أوقات كثيرة، ومن مشروب الكركديه.

تتطلب العلاقات الزوجية الكثير من التمهيد والاستعداد منها تناول الأطعمة أو المشروبات التي تحفز هذه العملية لقضاء ليلة جميلة بعيدة عن التوتر.

يحتوي الكركديه على مضادات الأكسدة ويقدم العديد من الفوائد المحتملة، وقد يساعد في تعزيز فقدان الوزن أيضا، وتقليل نمو البكتيريا والخلايا السرطانية، ودعم صحة القلب والكبد.

كما يعد من المشروبات العشبية التي تمتع بفوائد عالية، ويصنع عن طريق نقع أجزاء من نبات الكركديه في الماء المغلي.. ويتميز بنكهة لاذعة مماثلة لنكهة التوت البري ويمكن الاستمتاع به إما ساخنا أو باردا.

يعزز القدرة الجنسية

كما يعد من المشروبات المفيدة التي يمكن تناولها قبل العلاقة الزوجية حيث يعمل على زيادة القدرة لأنه يعالج ضغط الدم المرتفع.. ويزيد من سرعة دوران الدم.. ويقوّي من ضربات القلب.. كما أن مرطب ومنشط عام إذ تناولته باردا.

وذلك ينصح بتناول كوب من الكركديه قبل العلاقة الزوجية بساعة حيث يساعد في تخفيف التوتر  ويزيد من طاقة الجسم ، إذ يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين ج يساعد الكركديه في علاج نزلات البرد، علاج الكحة وارتفاع الحرارة نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامين  C.

يشار إلى أن العديد من الفتيات اللاتي يرغبن في بشرة ناعمة وصافية، يستخدمن ماسك الكركديه والذي يعد من أهم الأقنعة الطبيعية للعناية بالبشرة، كما يعتبر من أهم النباتات العلاجية المستخدمة منذ القدم خاصة في علاج البشرة.

هير نيوز

الكركديه يعتبر أيضا بلسم طبيعي للشعر ويكسبه اللمعان ويغذي فروة الرأس ويزيد من نموه.. ويتكون هذا العلاج من 4 قطع من أوراق الكركديه و3 قطع من زهور الكركديه وملعقتين كبيرتين من زيت مورينجا.

 

اقرأ أيضا..

8 حلول منزلية لعلاج الشعر التالف.. منها الكركديه والحلبة




ads
ads