الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لـ موكا حجازي بعد تأييد حبسها: مارست الرذيلة بفلوس وبـ«الحب»

السبت 13/مايو/2023 - 09:27 م
فتاة التيك توك موكا
فتاة التيك توك موكا حجازي

عادت فتاة التيك توك موكا حجازي إلى دائرة الأضواء من جديد، بعد حكم محكمة جنح النقض في جلستها اليوم السبت بعدم قبول الطعن على حكم حبسها لمدة سنة لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب.  

وكانت محكمة مستأنف الطفل بمدينة 6 أكتوبر، أيدت في شهر مايو 2022 حكم أول درجة الصادر بحبس نانسي أيمن، الشهيرة بـ موكا حجازي لمدة عام، لاتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، إضافة إلى الإعلان عن نفسها بالإغراء. 

 

الاتهامات الموجهة لـ موكا حجازي 

وكانت فتاة التيك توك موكا حجازي، واجهت عدة اتهامات رئيسة في القضية التي أثارت الكثير من ردود الأفعال في وسائل الإعلام وعلى صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي نشر فيديوهات خادشة للحياء، ونشر مقاطع مخلة بالآداب، والتعدي على قيم الأسرة المصرية، والتحريض على الفسق والفجور.  

 

التحقيق مع فتاة التيك توك موكا حجازي

كما كشفت التحقيقات مع فتاة التيك توك موكا حجازي، انها مارست الرذيلة بمقابل مادي وبدون مقابل، كما انشأت صفحات عبر مواقع التواصل لتحقيق الربح والشهرة من وراء الفيديوهات التي تنشرها، كما ضبط شخص معها يساعدها فيفينشر وتصوير تلك الفيديوهات.  

وكان قد صدر قرار بإيداع موكا حجازي دار رعاية، وعرضها على الطب الشرعي، مع التحفظ على فيديوهات فتاة التيك توك وعرضها على لجنة لفحصها، كما طلبت النيابة العامة تحريات تكميلية حول الجريمة لاستكمال التحقيقات، لتحال بعدها إلى محكمة أحداث الطفل، والتي حكمت بحبس موكا حجازي لمدة سنة. 

  

اعترافات موكا حجازي

وكانت فتاة التيك توك موكا حجازي، قد أدلت خلال التحقيقات، باعترافات تفصيلية حول نسب إليها من نشر مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء، بعدما واجهتها النيابة بمقاطع الفيديو التي تم تقديمها من مباحث الآداب، واعترفت موكا حجازي أنها هي من تظهر في تلك الفيديوهات. 

وقالت موكا حجازي في اعترافاتها إنها أنشأت مجموعة من الحسابات على مواقع "فيس بوك وإنستجرام وتيك توك"، إضافة إلى قناة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بغرض تصوير مقاطع فيديو ونشرها من خلال هذه التطبيقات، بعدما عرض عليها أحد اصدقائها الفكرة، بغرض تحقيق الربح والثراء السريع. 



واعترفت فتاة التيك توك موكا حجازي كذلك، بأنها مارست الأعمال المنافية للآداب، حيث كانت تذهب إلى منازل عدد من أصدقائها لممارسة الرذيلة معهم، أحيانا بمقابل مادي، وأحيانا أخرى بدون مقابل، "بالحب" على حد قولها خلال اعترافاتها. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

ads