السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايدي كلوم متهمة بالمتاجرة بجسد ابنتها (صور)

السبت 13/مايو/2023 - 03:10 م
هايدي كلوم وابنتها
هايدي كلوم وابنتها

تعرض القائمون على تسويق ماركة "انتيميسيمي" الإيطالية للملابس الداخلية المثيرة والباهظة الثمن، لانتقادات عديدة وذلك لاستمرارهم في نشر إعلانات عارضة أزياء مشهورة مع ابنتها، ووصفوا الأمر بأنه "تسليع للأمومة".. مشيرين إلى أنه من غير المناسب إقحام الأبناء في عروض ملابس مثيرة تعرض في كل مكان.

شركة "انتيميسيمي" تضع إعلاناتها في واجهة العديد من الشوارع الأوروبية، حيث تعرض سيدات آخر صيحات الموضة في هذه الملابس المثيرة، لكن الجدل يرافق عددا من إعلانات هذه الشركة، وهذه المرة الإعلانات التي تظهر فيها عارضة الأزياء هايدي كلوم رفقة ابنتها ليني كلوم.


هايدي كلوم تبلغ من العمر 49 عاما، بينما تبلغ ابنتها ليني كلوم 19 عاما، وتعمل هايدي كلوم في مجالات التمثيل وعرض الأزياء، كما كانت حكما في برنامج "أمريكا غوت تالنت"، وهي ألمانية المولد والأصل، لكنها انتقلت للعمل في صناعة الترفيه الأمريكية وحصلت على الجنسية الأمريكية.

سامانثا بريك، وهي كاتبة رأي في صحيفة " ديلي ميل" البريطانية، قالت: إن الأم هايدي تجني الأموال عن طريق ابنتها، وتستخدم جسدها وجسد ابنتها في هذه الإعلانات، ما الذي يفكر به القائمون على هذه الحملة الإعلانية؟.. هذا سلوك فظيع، إنها تستمر في البحث عن المتابعين على إنستغرام، ولا تتوقف عند أي حدود عندما يتعلق الأمر بجني الأموال عبر الأمومة.


اتهامات أخلاقية

وأضافت، من الواضح أن هايدي فقدت البوصلة الأخلاقية على الأمومة، لأن ما تقوله الزبونات المحتملات ليس ما هذه الملابس الداخلية الجملية، ولكن أن المشاهير لا يهتمون بالطرق التي يجنون منها الأموال، إذا ما كان ذلك يشمل جلد أجسادهم وأجساد أطفالهم.


وأشارت إلى أن نظرة سريعة على الإعلان تجد شابة تبلغ 19عاما ضعيفة للغاية ومرتبكة، ترتدي ملايس داخلية تناسب أكثر جسد امرأة في منتصف العمر، مؤكدة أن عددا من عارضات الأزياء ندمن على عدد من العروض التي قمن بها وهن في سن المراهقة.


الكاتبة النسائية شتيفي شميدل، قالت وفقا لمجلة "دير شبيغل": تقف هايدي كلوم مع ليني من أجل علامة تجارية للملابس الداخلية وهذا يسبب الرجفة، الأم التي تبيع نفسها بهذه الطريقة مع ابنتها تذكرنا بالعصور الغابرة.

يشار إلى أن هذه ليست أول مرة تظهر فيها هايدي كلوم مع ابنتها في إعلان خاص بالملابس الداخلية، إذ نشرتا صورا مماثلة العام الماضي، وخلّفت الصور حينها ضجة واسعة بحكم أن هايدي أدخلت ابنتها مجال الإعلانات المثيرة وهي بالكاد أكملت 18 عاما.

اقرأ أيضا..

القبض على عارضة الأزياء التونسية مريم الدباغ




ads