الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة| «جوتشي» تختار النجمة الهندية عليا بهات سفيرة لها (صور)

السبت 13/مايو/2023 - 01:52 م
عليا بهات
عليا بهات

اختارت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "جوتشي"، النجمة الهندية عليا بهات سفيرةً لها، لتكون بذلك أول نجمة هندية تحظى بهذه المكانة في دور الأزياء العالمية، حيث اعتمدتها "جوتشي" منذ ظهورها لأول مرة على السجادة الحمراء لحفل "ميت جالا" لعام 2023، وجرى ترشيحها لتنال جائزة "جولدن جلوب".




عليا بهات

وستقوم النجمة الهندية بدخول عالم صناعة الأزياء، من خلال حضور عرض دار الأزياء الإيطالية المقبل، الذي يحمل عنوان "جوتشي كروز 2024"، والمقررة إقامته في قصر جيونجبوك، في عاصمة كوريا الجنوبية "سيؤول" من 16 مايو الحالي، الذي يوافق الذكرى السنوية الـ25 لدار الأزياء في البلاد.




ومن جهتها أعلنت عليا بهات أنها ستكون سفيرة "جوتشي"، من خلال حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، إذ نشرت صورتين من جلسة التصوير التي عقدتها لصالح دار الأزياء، وعلقت عليها بالقول: "يشرفني أن أمثل (جوتشي) للأزياء، ليس فقط في الهند، ولكن على المسرح العالمي"، مضيفةً: "لطالما ألهمني إرث هذه الدار، وفتنني، وأنا أتطلع إلى العديد من المعالم البارزة في مجال التصميم التي نصنعها معاً".



أزياء بهات في جلسة التصوير:

وبدأت النجمة الهندية من تصوير جلسات خاصة بالدار، حيث تألقت ببدلة "أوفر سايز" باللون الرمادي، من توقيع دار الأزياء "جوتشي"، وظهرت وهي ترتديها بينما تحمل في يدها حقيبة Gucci Bamboo 1947، التي يصل سعرها إلى 5300 دولار، وفي صورةٍ أخرى، أطلت بهات بقميصٍ وردي، مطبّع بالطبعات الشهيرة للعلامة التجارية، نسقته مع تنورةٍ سوداء اللون، وتوسط خصرها حزامٌ أسود اللون أيضاً.



مهام عليا بهات كــ "سفيرة لجوتشي"

عُرفت النجمة الهندية بدعوتها الدائمة للتعبير عن الذات، وضرورة الشمولية في مجتمعنا المعاصر، وقد كان هذا السبب الرئيسي الذي جعلها تحصل على منصب سفيرة الدار الإيطالية، إذ ترغب "جوتشي" من خلالها إرسال رسائل تتماشى مع قيمها وأهدافها المتمثلة في تعزيز التمكين الثقافي داخل الجيل القادم.

 


آخر أعمال نجمة بوليوود

من المقرر أن تظهر نجمة بوليوود جنبًا إلى جنب مع جال جادوت، وجيمي دورنان، في فيلم "Heart of Stone" عبر منصة نتفليكس، والذي سيكون أول مشاركةٍ لها في فيلمٍ أميركي، حيث سيتم عرضه في 11 أغسطس المقبل.

ومن ناحية الموضة، أطلت بهات على العديد من أغلفة المجلات اللامعة على مستوى العالم، منها: "فوج"، و"هاربر بازار"، كما ظهرت لأول مرة في حفل "ميت جالا" بفستانٍ رائعٍ من توقيع المصمم النيبالي الأميركي برابال غورونغ، تميز بلونه العاجي المغطى باللآلئ المطرزة يدوياً، وبذيله الطويل.

أما على صعيد المال والأعمال، فقد أطلقت بهات علامتها التجارية المستدامة الخاصة بملابس الأمومة والأطفال، والتي تحمل اسم "Ed-a-Mamma"، إلى جانب كونها مستثمرة في شركة Nykaa للتجميل.

اقرأ أيضًا...

 

ads
ads