الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العثور على جثة طفل مفقود منذ 8 سنوات و«الإعدام لقاتل محمد البربري» يتصدر

الجمعة 12/مايو/2023 - 04:14 م
الطفل محمد البربري
الطفل محمد البربري

 سادت حالة من الذعر والهلع بين أهالي مركز فارسكور في محافظة دمياط، بعدما عثروا على الطفل المفقود محمد البربري، والذي تغيب منذ عام 2015، من قرية كفر العرب التابعة لمركز فارسكور، حيث تم العثور على جثته في ظروف غريبة، مدفونة تحت الرمال في منزل تحت الانشاء خلف منزل أهل الطفل.

 

نقل جثة الطفل محمد البربري إلى المشرحة

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فارسكور المركزي، مع استدعاء الطبيب الشرعي لفحصه وكتابة تقرير عن ظروف الوفاة، بعد إخطار قوات الأمن لمعاينة موقع العثور على جثمان الطفل القتيل.

وشهدت قرية كفر العرب التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط وجود أمني كثيف بعد العثور على جثة الطفل "محمد"، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

كشف لغز مقتل الطفل محمد البربري

‏وتم تحرير محضر بالعثور على الجثة، وكثف رجال المباحث من تحرياتهم حول الواقعة، وفي أقل من 24 ساعة، نجحت مباحث مركز شرطة فارسكور في دمياط بالتعاون إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط في كشف لغز مقتل الطفل محمد البربري المتغيب منذ 8 سنوات من قرية كفر العرب التابعة لمركز فارسكور.

‏وبالفعل، تم ضبط القاتل، واسمه "محمد. ر. ا"، وشهرته "الطيطة" من قرية كفر العرب وجار الطفل الضحية.

 



هاشتاج الإعدام لقاتل الطفل محمد البربري

كما انتشر هاشتاج الإعدام لقاتل الطفل محمد البربري، والذي دشنه رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في محافظة دمياط، بعد حالة الحزن والغضب التي انتابت أهالي مركز فارسكور بعد جريمة القتل المأساوية.

وأدلت أسرة الطفل محمد البربري وأقاربه وجيرانه بأقوالهم مع إجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، وإيداع الجثة لدى الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات اللازمة لفحصها، ومعرفة أسباب وتفاصيل وفاة الطفل والمدى الزمني لدفن جثته.


 


اختفاء الطفل محمد البربري

وكان الطفل محمد البربري، اختفى قبل 8 سنوات، بعد خروجه للعب وشراء الحلوى في المنطقة المحيطة بمنزل أسرته، وبدأت بعدها رحلة معاناة أهله في البحث عنه بالشوارع وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، ولكن دون جدوى.

وامتلئت شوارع قرية كفر العرب ومركز فلرسكور عام 2015، بملصقات تحمل صورة الطفل المفقود محمد البربري، كما قسم أهالي القرية أنفسهم إلى فرق ومجموعات للبحث تعاون الوالدين في محاولة العثور على طفلهم المفقود.

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا: 

سيارات القهوة بمصر الجديدة تبيع المخدرات «الداخلية تكشف الحقيقة»

ads