الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبدالعزيز بالحجاب: ربنا يكتبها لكل مشتاق (فيديو)

الجمعة 12/مايو/2023 - 03:31 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز بالحجاب

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، وظهرت مرتدية الحجاب ومتوجهة للملكة العربية السعودية استعدادًا لأداء مناسك العمرة، وكتبت: "ربنا يكتبها لكل مشتاق يارب.. أحلي مكان في العالم".





حقيقة إنجاب ياسمين عبد العزيز

وكان قد انتشرت الآونة الأخيرة صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وهي تحمل طفلًا في إحدى المستشفيات، واعتقد عددًا من الجماهير أنها أنجبت طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، كما انتشر خبرًا يفيد بأن ياسمين عبد العزيز أطلقت على طفلها الأول من أحمد العوضي اسم آدم.

ولكن تبين أن الصورة المتداولة مشهد من مسلسل ضرب نار بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ولم تنجب عبد العزيز طفلها الأول من العوضي كما تداول.



آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت قد تألقت ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي 2023، وكان المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.



قصة مسلسل ضرب نار 

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل "كاوتشات سيارات"، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه، كما يذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل (ياسمين عبدالعزيز)، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة في مصنع "عبايات" يقع في منطقة شعبية، وتكون مسئولة عن أخوها طارق، وأختها لولي بعد وفاة والدهم.


ads