الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش يعلق على أزمته مع زوجته: سأستغل التريند

الجمعة 12/مايو/2023 - 06:02 م
هير نيوز

تحدث مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن خلافه مع زوجته ريم طارق، مؤكدا أن الأمر وصل إلى التجريح بشكل كبير وأنه لن يشارك أي تفاصيل عن الحادثة مهما بلغ الأمر، بل سيستغل التريند، ووجه رسالة اعتذار لجمهوره وأقاربه.

وقال شاكوش عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "الحمد الله والشكر ليك يارب علي كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع أننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طالما محدش شاف حاجة وأنا برضو هفضل عند قراري مش هتكلم في أي تفاصيل حتي مهما سمعت أي تجريح".



وأكد أن كل شخص سوف يُسأل أمام الله تعالى عن كلامه، موجها رسالة اعتذار لعائلته وجميع أفراد إدارة أعماله وفرقته، على الإساءة التي تتوجه لهم يوميا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخارجها أيضا، ولم ينس الاعتذار من كل شخص في مصر.

استغلال التريند


وأشار شاكوش إلى أنه سيستغل "الترند" على طريقته الخاصة: "حابب أشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي على التيك توك بدون الإساءة لأي شخص ربنا يعلم أنها حاجة ترفيهية فقط وربنا يهدي حال الجميع والحمد الله على كل شيء وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم"

وكان محمد أبو العلا محامي حسن شاكوش، قد كشف تطورات بشأن أزمة موكله مع زوجته ريم طارق، قائلا: "قسيمة الزواج اللي اتقدمت للمحكمة الخاصة بزوجة موكلي مكتوب فيها الآنسة ريم البكر الرشيد"، مبيناً أنه لم يذكر في القسيمة أنها مطلقة.

وأضاف: "والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة، وحسن شاكوش مكنش يعرف إنها متجوزة، وتم إخفاء معلومة أنها مطلّقة على المأذون وموكلي".



الطلاق الودي


ومن جانبها علقت هايدي الفضالي محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش، على الموضوع قائلة: "حتى اللحظة مشوفناش القسيمة الأولى وطلبناها من محكمة الأسرة في 6 أكتوبر ولسه مش متوفّرة، ومنعرفش اللي مكتوب فيها إيه، ولكن بكل تأكيد القسيمة مكتوب فيها إنها مطلّقة".

وأكدت أن موكلتها ريم تريد حصول الطلاق بشكل ودي، مع وجود عدة شروط بينها الاعتذار لها عن ما تعرضت لها، وعدم تنازلها عن حقوقها الشرعية.

في المقابل، قال محامي حسن شاكوش إن موكله لا يمانع إنهاء الأمر وإجراء الطلاق الودي بعيدا عن المحاكم، لكنه لن يعتذر.

اقرأ أيضا..



ads