الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم قضائي جديد ضد محمد رمضان بشأن سب وقذف عمرو أديب

الخميس 11/مايو/2023 - 10:25 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

قضت المحكمة الاقتصادية، برفض استئناف الفنان محمد رمضان، على حكم تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، وأيدت الحكم.

المحكمة الاقتصادية في القاهرة، كانت قد أصدرت في وقت سابق، حكما بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألزمته بسداد تعويض مدني قدره 10 آلاف جنيه.

هير نيوز

التحقيقات بشأن تلك الواقعة جاء فيها أن محمد رمضان تعمد إزعاج عمرو أديب، من خلال إساءته استخدام أجهزة الاتصالات ومواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الخلافات بين محمد رمضان وعمرو أديب، كانت قد بدأت عندما ظهر أديب وهو ينتقد رمضان عقب نشره مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر من خلاله وهو يلقي العديد من الدولارات في المياه عندما كان مستلقيًا في حمام السباحة.

رد عمرو أديب على فيديو محمد رمضان

وانتقد أديب ظهوره في مقطع فيديو يقوم خلاله بإلقاء كميات كبيرة من الدولارات في المياه، موكدًا أن فيديو رمضان يمثل استفزاز للمواطن في مصر الذي يعاني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلًا: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها، وطالبه بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: شوف النهاردة خالد النبوي لم تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللى بيتعمل من محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي، مؤكدا أن من أعطاه الأموال قادر على سحبها منه في أي وقت".

هير نيوز

يذكر أنه في مارس 2021، انفجرت قنبلة أثناء تصوير مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، ما أدى إلى إصابة الفنان وكذلك اثنين من أفراد طاقم العمل أحدهم يدعى يوسف عمر والآخر نجل الفنانة لبنى ونس، ليتحدث عمرو أديب عن الأمر ويذكر ما أثير حول اتهامه بأنه لم يهتم في الحادث سوى بنفسه ونجل الفنانة، وأغفل فرد الطاقم المغمور.

عمرو أديب

محمد رمضان رد على هجوم عمرو أديب ونشر صورة عبر صفحته الشخصية تظهر إصابته وقال: دي إصابتي البسيطة اللي الإعلام تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب، اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا، موسى، ومفاجآت تانية كتير.

عمرو أديب، كان قد علق أيضا على صدور حكمًا قضائيًا بتغريم محمد رمضان 6 ملايين جنيه، من المحكمة الاقتصادية في القضية التي رفعها الطيار الراحل أشرف أبو اليسر لتسببه في فصله من الوظيفة.

 

 اقرأ أيضا..

رسالة خاصة من محمد رمضان لكل أم: «إحنا ماشيين ببركة رضاكم» (فيديو)




ads