الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي المتهمة بقتل ابنها وتقطيعه في الشرقية: كانت تعيش على «أكل المواشي» (فيديو)

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:14 م
محامي المتهمة بقتل
محامي المتهمة بقتل ابنها وتقطيعه في الشرقية

أثارت جريمة القتل البشعة التي وقعت في محافظة الشرقية، وبالتحديد في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، بعدما أقدمت سيدة على قتل ابنها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات، بل وقطعت جثته إلى أشلاء، العديد من الردود الفعل الغاضبة، لبشاعة الجريمة وعدم تصور وقوعها من أقرب الناس إلى الطفل الضحية وهي أمه، خاصة وان بعض المواقع والقنوات أكدت أن الأم طبخت أجزاء من جثة ابنها لتأكلها وخاصة "الرأس" التي تم العثور عليها في إناء. 

 

ريهام سعيد في البيت المسكون

وقررت المذيعة ريهام سعيد الذهاب إلى البيت الذي وصف بالمسكون، والذي قيل إن السيدة طبخت فيه ابنها وأكلته، وذلك في حلقة برنامجها صبايا الخير، المذاع على قناة الشمس، والذي استضافت فيها كذلك، المحامي المكلف بالدفلع عن المتهمة. 

 

مفاجأة الدفاع حول السيدة المتهمة بقتل ابنها وتقطيعه

وخلال حلقة برنامج صبابا الخير، قال محامي السيدة المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته، في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، إن المتهمة اعرفت بأنها قتلت ابنها وقطعته وطبخته وأكلته، وأكد المحامي أن ذلك الاعتراف أكبر دليل على أنها مصابة بمرض نفسي. 

 

قاتلة ابنها كانت تعيش في منزل مسكون

وقال المحامي خلال حلقة برنامج صبابا الخير مع المذيعة ريهام سعيد، إن السيدة المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته، كانت تعيش في منزل مهجور، وكان الكثير من الأهالي يرون أن ذلك المنزل مسكون بالعفاريت، وان ذلك المنزل لا يتحمل أحدا دخوله، وأنها عاشت وحدها بدون ان يصرف عليها أحد لمدة 5 سنوات. 

وأضاف المحامي، أن السيدة المتهمة منفصلة عن زوجها، بسبب وقوع العديد من المشاكل بينهما، وأنها هي من "خلعته"، بعدما كان يعتدي عليها بالضرب. 

المحامي: المتهمة كانت تطعم ابنها أكل المواشي

وقال المحامي ان تلك السيدة ظلت فترة طويلة وحدها، بدون أن يسأل عنها أحد، أو حتى طليقها والد الطفل المجني عليه وأنها كانت تضطر لإحضار "أكل المواشي" لإطعام ابنها، وذلك حسبما يقول أهل القرية التي كانت تعيش فيها. 

 

أسرة المتهمة بقتل ابنها مريضة نفسيا

وللسيدة المتهمة بقتل ابنها، حسبما يقول محاميها، أربعة أشقاء، كلهم مرضى نفسيين، ومصابين بضمور في المخ، وهناك أوراق تؤكد ذلك، وأن شقيقها الكبر مربوط من قدمه في السرير منذ عشر أعوام، وذلك بسبب أن والدتها تزوجت ابن عمها وان جميع من أنجبتهم أصبح عندهم أمراض وراثية نفسية. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا: 

ads