السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استدعاء حسن شاكوش أمام النيابة في قضية زوجته ريم طارق

الأربعاء 10/مايو/2023 - 07:46 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

قررت نيابة أكتوبر أول، استدعاء المؤدي حسن شاكوش، للمثول أمامها من أجل الاستماع لأقواله، في قضية محضر السرقة الذي حررا متهما زوجته ريم طارق بسرقة 500 ألف جنيه منه، حيث قدم محامي حسن شاكوش تعهدا بحضوره أمام النيابة اليوم للاستماع إلى أقواله. 



حقيقة استدعاء زوجة حسن شاكوش

وقالت هايدي الفضالي، محامية ريم طارق زوجة حسن شاكوش إنه لم يصدر حتى الآن قرارا باستدعاء زوجة شاكوش أمام النيابة العامة، وأنه تم تقديم طلب لاستخراج وثيقة زواجهما الأصلية والتي توجد في محكمة الأسرة التابع لها المأذون في دائرة قصر النيل، ولفتت إلى أنها ستقدم طلب من اجل استدعاء الزوجة ولاستماع لأقوالها. 

 

بلاغ ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد ورد إليه إخطارا من العقيد عمرو حجازي، مفتش المباحث، أفاد بحضور ريم صادق، وعمرها 28 عاما، ربة منزل، وتقيم في أحد الكمبواندات الشهيرة، إلى قسم الشرطة، بسبب تضررها من زوجها المدعو حسن منصور، والشهير بـ حسن شاكوش، بعدما طردها من منزل الزوجية منذ أيام، كما استولى على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة مكتوب لصالحها بديلا عن مؤخر الصداق.  

وأفادت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، في المحضر، بأن الخلاف بينهما بدأ منذ فترة، وبررت تأخيرها في تحرير المحضر ضده أملا في الصلح بينهما، إلا أن شاكوش أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء الحياة الزوجية بينهما، فقررت تتحرير محضر ضده لإثبات الحالة. 

كما حرر المؤدي حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، اتهمها فيه بسرقة 500 ألف جنيه والهروب من المنزل، لتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة. 



 

طليق زوجة حسن شاكوش

على الجانب الآخر، قال أحمد خليل، طليق زوجة حسن شاكوش: "أنا حاليا مش متزوج، ومنفصل منذ عام ونصف ومفيش أي تواصل ما بيني وبين طليقتي ريم". 

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه سيد علي، على قناة "الحدث اليوم": "طلاقي لريم زوجة حسن شاكوش سبقه مشاكل بيننا، وهناك قضايا مرفوعة من ناحيتي ومن ناحيتها إلى الآن، وانفصالنا تم بعد تطليقي لها وليس قضية خلع وهناك قضايا عدة منظورة أمام المحاكم، لأني قبل أن أطلقها أخذت حاجتها والقائمة، ولكنها رفعت قضايا عليا، وقسما بالله ليس هناك أي تعاون مع حسن شاكوش ضدها، وهو لا يعرفني ولا أعرفه ". ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads