الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل ترتدي ساعة الأميرة ديانا وتتلقى رسالة غير متوقعة من ساويرس

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:38 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

جاء غياب ميجان ماركل دوقة ساسكس، زوجة الأمير لبريطاني هاري، عن حفل تتويج الملك تشارلز ملكا على عرش بريطانيا، موافقا لكل التوقعات التي أشارت إلى عدم حضورها.

ميجان ماركل، كانت قد ظهرت خلال نزهة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بعد ساعات قليلة من حفل تتويج الملك تشارلز، ملكا على بريطانيا.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن زوجة الأمير هاري ظهرت بمظهر بسيط من الملابس الرياضية، حيث ارتدت ساعة من كارتييه، تعود للأميرة الراحلة ديانا، والتي تبلغ تكلفتها ما يقرب من 17800 جنيه إسترليني.


جولة ميجان للتنزه

واضافت الصحيفة أن ميجان ماركل كانت تتنزه بدون زوجها الأمير هاري بالقرب من قصر مونتيسيتو، الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار، بعد ساعات من انتهاء تتويج الملك تشارلز.. وانضم إليها صديقاها ماركوس أندرسون، وهيذر دوراك، في كاليفورنيا، بعد الاحتفال بعيد ميلاد ابنها أرشي.


ميجان كانت غائبة بشكل ملحوظ عن الاحتفالات الملكية في المملكة المتحدة، وبقيت في الولايات المتحدة للاحتفال بعيد ميلاد ابنها أرشي في منزلهم في مونتيسيتو، في الوقت الذي حضر فيه الأمير هاري حفل تتويج والده ملكا على بريطانيا.

من جانب آخر، فقد وجه رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، رسالة قوية لميجان ماركل، وذلك بعد تخليها عن تقاليد العائلة الملكية في بريطانيا، رغم زواجها من أحد أفرادها وهو الأمير هاري.

رسالة ساويرس إلى ميجان ماركل

ساويرس كتب رسالة إلى ميجان ماركل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها: "إذن ما كان يجب أن تتزوج من الملوك.. كل شيء في الحياة له ثمن".


الرسالة جاءت ردًا على تعليق في تغريدة كشفت عن تمرد ميجان على تقاليد العائلة الملكية في بريطانيا .

وجاء في التغريدة: "كان من الممكن أن تحصل العائلة المالكة البريطانية على كل شيء، لكنهم تخلوا عن كل شيء لأن المرأة الوحيدة الملونة المتزوجة من العائلة أرسلت رسائل بريد إلكتروني في الساعة 5 صباحًا، ولم تعتقد أن الفتيات الصغيرات في حفل زفافها بحاجة إلى ارتداء ملابس ضيقة، لقد رسمت أظافرها ورفضت أن تتنازل عن 50% ممن تريده لنفسها.. لا يمكن للكراهية أن تطرد الكراهية: الحب وحده هو الذي يفعل ذلك والحب هو الذي يفوز دائمًا".

 

 اقرأ أيضا..

ميجان ماركل مرعوبة من مذكرات هاري بعد اتهامها بالسرقة




 

 

ads