الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة حسن شاكوش تتهم مذيعة بتشويه سمعتها والتشهير بها

الأربعاء 10/مايو/2023 - 12:28 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

شنت ريم طارق زوجة حسن شاكوش هجومًا عنيفًا على مذيعة لم تذكر اسمها، واكتفت فقط بأنها المذيعة التي استضافت زوجها في برنامجها، واتهمها بالتشهير بها وبسمعتها، وذلك أثناء مداخلة أجرتها مع الإعلامي سيد مصطفى على قناة "الحدث اليوم".




وقالت ريم طارق في مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن: "خلافي مع زوجي حسن شاكوش مش المشكلة الأساسية حاليا، المشكلة الأساسية إني تعرضت للتشهير من واحد ملوش أي علاقة بي، ومش عارفة صفته إيه علشان يطلع في التليفزيون".



وأضافت: "هذا الشخص عليه قضايا مستمرة، وطلع يشهر بي علشان أتنازل عن القضايا، ولازم الجهات تتخذ إجراءات ضده، وأنا تقدمت ببلاغ ضده، أما خلافي مع حسن شاكوش فهو مسألة عائلية لا علاقة للإعلام بها".


وتابعت: "أنا نفسيا مدمرة بسبب الإنسان اللي طلع في التليفزيون، والمذيعة المحترمة اللي استضافته، وهي شاركت في التشهير بي وتشويهي نفسيا".



طليق ريم طارق

وكان طليق ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، ظهر في برنامج "تفاصيل" من تقديم نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" ليتحدث عن أزمته معها ويعلق على زواجها الثاني، حيث وصف ما حدث بالصدمة بالنسبة له قائلا: "الصدمة إن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة زواجنا".


وتابع: المرض ظهر بعد شهرين من الزواج، وأهلها تواصلوا معي وأخبروني أنها مريضة ولن تستطيع استكمال الزواج، أنا لم أقصر معها في أي شيء وكنت أريد المساعدة في علاجها، كنت أذهب معها إلى الطبيب ووقت انفصالنا ما قيل أنها لا يصح لها الزواج".



بداية أزمة حسن شاكوش 

يأتي ذلك بالتزامن مع تواصل التصريحات المتبادلة في أزمة حسن شاكوش وزوجته الأخيرة، والتي وصلت إلى تحرير كل منهما محاضر رسمية ضد الآخر، وبدأت الأزمة الجمعة 5 مايو، عندما قامت ريم طارق زوجة حسن شاكوش بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه فيه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها.

كما رد حسن شاكوش بتحرير محضر ضد زوجته ريم طارق، يتهمها فيه بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

محامية زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجأة بشأن الصُلح


ads