الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانة مراد: «مقدرتش أمسك نفسي من العياط بسبب دميانة الصعيدية»

الأربعاء 10/مايو/2023 - 11:55 ص
جومانة مراد
جومانة مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on مع الإعلامية لميس الحديدي عن دورها بمسلسلي عملة ندرة وبابا المجال خلال عرضهما في رمضان 2023.

أبرز تصريحات جومانه مراد

قالت الفنانة جواما مراد، إنها لأول مرة في حياتها تقدم عملين دراميين في شهر رمضان المبارك، متابعة: العملان كانا مختلفين في الشكل تماما.


وأضافت الفنانة جومانا مراد "بكيت لما قرأت الورق الخاص بمسلسل عملة نادرة، وشخصية دميانة صعبت عليا".

وتابعت الفانة جومانا مراد :"بحب الفنان جمال سليمان وهو ممثل عظيم جدا، ونجحت مع جمال سليمان في مسلسل الخيط الأبيض.. وده أهم سبب لقدومنا لمصر وقتها."

وذكرت "حبيت شخصية دميانة ومراسي وأي دور بقدمه لازم أحبه لو ماحبتوش مش هعرف أعمله ولما بحس أن الشخصية خطفت قلبي بقوم بيها على طول وأنا شخصية " دميانة " صعبت عليا وتحملت الكثير وتعرضت لأمور كثيرة، وآست كثيرًا وتأثرت بها لدرجة أني عيطت وأنا بقرأ الورق".


 وأضافت "الفنانة جومانا مراد :"المصريون روحهم حلوة مميزة لو مخدتيش من روحهم مش هتعرفي تتكلمي زيهم، وإيقاعهم سريع في الحياة والكلام، وكنت بقعد بالأربعين ساعة صاحية في رمضان أشتغل وربنا لا يضيع تعب حد".

جومانة مراد وعدم وضعها للمكياج


وعن عدم وضعها للمكياج في دور دميانة، ردت: "مش بفكر أبداً في الحاجات دي والمسلسل كله من غير مكياج أخرنا الكحل الغرض وده دور صعيدي مش بيحطوا الميك أب، ومكنش فارق معايا المكياج أخر اهتماماتي إني أطلع حلوة المهم أقوم بالشخصية نفسها وأنا بطبعي بميل لعدم وضع الميكب وتعمدت في شخصية مراسي أحط ميكب أوفر وألبس دهب حتى تتميز عن دميانه، وسبحان الله كل ما الميك أب بيقل بتبقى الشخصية أققرب للناس وبتتصدق بشكل أكبر".

أبطال المسلسل


مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضا..

تصرف صادم من جومانا مراد عقب وفاة والدها والجمهور: «يا عيب الشوم»

ads
ads