الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة سيرين عبدالنور تتلقى رسالة صادمة بشأن والدتها.. ونادين الراسي تعلق

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 07:31 م
هير نيوز

واجهت تاليا رحمة، ابنة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، موقفا غريبا عندما تلقت رسالة "كراهية" من أحد متابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الأخير كرهه الشديد لوالدتها.



وطلبت تاليا من متابعيها عبر خاصية الستوري على "إنستجرام" طرح بعض الأسئلة عليها، وكان من اللافت تلقيها رسالة باللغة الإنكليزية، جاء فيها "نحن نكره والدتك".

وردّت ابنة عبد النور على الرسالة، وتساءلت: "من أنتم؟ ولماذا تراقبوني أنا ووالدتي؟، نحن نكرهك أيضاً".



وأعرب الجمهور عن غضبهم وصدمتهم من الرسالة التي تلقتها تاليا، مستنكرين تصرفات البعض بمهاجمة طفلة صغيرة، وإدخالها في حرب إلكترونية لا تخصها، وما جاء ضمن التعليقات: "ما بعرف هالبشر إذا فيهم قلب، حدا بيرسل هيك شي لطفلة صغيرة!، "ياعيب الشوم، فعلا يلي استحوا ماتوا، شو دخل الأطفال بعقدكم النفسية يا جاهلين؟".

تعليق نادين الراسي


بدورها أيضا، علقت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على الرسالة التي وصلت لتاليا ابنة سيرين عبد النور، مبدية استغرابها من هذه التصرفات.

وأعادت الراسي عبر "تويتر" مشاركة تغريدة تتضمن الرسالة التي تلقتها تاليا، وعلقت قائلة: "يا عَيب الشّوم، يا عَيب الشّوم، يا عَيب الشّوم. لَهون وصلنا؟!، فَرق كبير بين الخطأ والخطيئة. هَدّوا البال بليز".



يذكر أن "تاليا" هي الابنة الكبرى للفنانة سيرين عبد النور وفريد رحمة، ولدت في عام 2011 ثم أنجبت عبد النور ابنها "كريستيانو" في عام 2018، وتحرص الفنانة على مشاركة صور وفيديوهات طريفة لأطفالها مع متابعيها عبر "إنستغرام" وعلى وجه الخصوص "تاليا".

آخر أعمال سيرين عبدالنور


وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل "العين بالعين" تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم، حيث دارت أحداثه حول "رندة" التي تطلب من الصحفية "نورا" مراقبة زوجها "غسان" لكشف علاقته بعشيقته السرية، وأثناء ذلك تشهد "نورا" جريمة قتل "غسان" وتتحول لمشتبه رئيسي في قتله.

والمسلسل من بطولة سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، مجدي مشموشي، رودريغ سليمان، دانا الحلبي وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية.

اقرأ أيضا..


ads