الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» وتوقعات الأبراج الثلاثاء 9 مايو 2023

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 03:32 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023



برج الحمل

قد تجد أن مشاعرك متغيرة للغاية، وأنك في دقيقة واحدة تكون مستعدًا لها جيدًا، بينما في الدقيقة التالية تريد الجري في الاتجاه المعاكس. لا تأخذ هذا الأمر على محمل الجد، لأنه مجرد طقس عاطفي.

برج الثور

أصبحت مسائل العمل والوظيفة لغزًا بالنسبة لك في الوقت الحالي. كل ما يحيط بهذا الموضوع غير مؤكد للغاية. أنت غير متأكد من كيفية المتابعة. استدر للداخل في هذا الوقت. أنت تعرف أكثر مما تعطي لنفسك الفضل. استجمع شجاعتك.

برج الجوزاء

إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك مع هذا الشخص، فتوقع أن تجده مختلفًا تمامًا ومرتدًا تمامًا. قد تتعارض أفكارهم ومثلهم تمامًا مع كل ما تعتز به، ولكن مع ذلك ستجدهم جذابين بشكل مدمر.



برج السرطان

ارتدِ نظارات ذات اللون الوردي لفترة كافية للسماح ببعض الضحك والمرح للتغلغل في علاقتكما معًا. إذا أمكن رتب للخروج لتناول وجبة أو المشي في ضوء القمر شجع بعض الرومانسية الصادقة.

برج الأسد

تشعر بالراحة اليوم، وعلى الرغم من أنك قد لا تكون في العمل، فهذا هو الوقت المناسب للتفكير في القضايا المتعلقة بالعمل. عقلك واضح ومستقر وعملي. من المؤكد أن ما تخطط له اليوم سيؤتي ثماره لاحقًا.

برج العذراء

إذا كنت ستخرج في أول موعد مع شخص ما. يمكنك الجلوس ومناقشة العلامات الفلكية لبعضكما البعض، ومن ربما كنت في الحياة الماضية، وما إذا كنت تحب الاهتمامات من قبل. اقرأ راحة يد بعضكما البعض واستمتع بأمسية رائعة حقًا معًا.



برج الميزان

من المهم أن يكون لديك الإغراء الصحيح. نفس القاعدة تنطبق في حياتك المهنية. اسأل نفسك عما إذا كنت تستخدم التكتيكات الصحيحة من أجل تحقيق النتائج التي تريدها. قد يكون التغيير ضروريًا.

برج العقرب

من المهم شرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة بانتظام لتهدئة ومعالجة هذه الطاقة النارية. ستكون الفائدة واضحة للآخرين، ويمكنك أن تتوقع سماع الكثير من الإطراء على بشرتك المتألقة ومزاجك المتفائل وحيويتك العامة.

برج القوس

الآن هو الوقت المناسب لك لتكسب كارما جيدة لنفسك. أنشئ حسابك المصرفي الكوني. باختصار ، افعل شيئًا لطيفًا لشخص آخر. تقديم خدمة مجانية لشخص ما. ثم ستحصل على مكافأة كبيرة في المستقبل.



برج الجدي

عندما تخرجي هذا المساء. يمكنك بعد ذلك التأكد من مقابلة شخص ما على طول موجتك تمامًا، ويرغب في معرفة المزيد عنك وعن حياتك. قد تكون هذه علاقة إيجابية للغاية ستجلب لك الكثير من السعادة.

برج الدلو

قد تشعر بالرغبة في الخروج والقيام بشيء مختلف تمامًا لمجرد الشعور بالحرية التي يمنحك إياها. إذا لم تكن في علاقة دائمة، فقد يكون هذا مثيرًا للاهتمام. ولكن إذا كنت كذلك فاحذر، فقد تتعرض للإغراء.

برج الحوت

هذا وقت رائع للمضي قدمًا في العمل أو العثور على وظيفة جديدة أو ببساطة تحسين أسلوب حياتك. بالحديث عن ذلك، لا يوجد عذر لأن تكون بطاطس الأريكة إلا إذا كنت مريضًا بشكل خطير أو ضعيف بشكل آخر.




ads