الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد زوجة حسن شاكوش: صدمتي فيه كبيرة وسأكشف كل شيء خلال أيام

الإثنين 08/مايو/2023 - 07:50 م
هير نيوز

عبر طارق السيد، والد ريم زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش عن غضبه الشديد من تصريحات زوج ابنته بعد الخلافات التي نشبت بينهما وتحرير محضر ضدها بسرقه مبلغ مالي كبير.

وأضاف طارق أنه سوف يقيم مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام القادمة لتوضيح وكشف أسباب الخلاف بين ابنته وبين حسن شاكوش أمام الرأي العام.



وتابع في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "شاكوش بيبعت ناس تهددني وتشتمني شتايم قذرة مقدرش أقولها".

ووواصل طارق أنه مصدوم بشدة من تصريحات شاكوش ضد ابنته ريم مؤكدا أنه كاذب ويسعى بإثارة الرأي العام للوقوف في صفه.

واختتم: "بنتي ريم مش زعلانه من الموقف وسلمت أمرها لله اللي أحسن من كل البشر وقريب كل حاجة تتكشف للجمهور لأن ابنتي مش هتخبي إنها كانت متجوزة".

يذكر أن اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.



وقالت إن الخلاف منذ فترة وعللت تأخيرها في تحرير محضر أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة.ومنذ ساعات، حرّر المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضرًا باستيلاء زوجته ريم طارق على نصف مليون جنيه، والهروب من المنزل بمجوهراتها، ما اشعل جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا..




ads