الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» وتوقعات الأبراج الإثنين 8 مايو 2023

الإثنين 08/مايو/2023 - 02:54 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير برجك اليوم، وما يخبئه لكِ حظك اليوم على جميع النواحي العاطفية والمهنية والصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.


نشرة حظك اليوم الإثنين 8 مايو 2023



برج الحمل

كوني منفتحة على أي دعوات مثيرة للاهتمام تأتي في طريقك اليوم، إذا دعاك أحد الأصدقاء لقضاء ليلة في المدينة، فاذهبي رغم أي تردد، لا بد أن تقضي وقتًا رائعًا، وتحتاج إلى التحويل.

برج الثور

هناك قضية أو اثنتان ربما لم تكن صادقًا تمامًا بشأنهما، وقد تهدد هذه المشكلات بالتسبب في حدوث احتكاك إذا لم تبدأ في الحديث عنها وتسويتها. ثم يمكنك الاسترخاء في جنة الحب.

برج الجوزاء

على الرغم من أن المياه قد لا تزال قائمة في الوقت الحالي، إلا أن هناك طاقة كبيرة بداخلها. لديك خزان قوي من الطاقة يتراكم بداخلك. قد لا يرى الآخرون ذلك، ويمكنك استخدام سذاجتهم لصالحك. حان الوقت لوضع الاستراتيجيات.



برج السرطان

سيكون من السهل تحديد ما إذا كنت تحصل على ما تريد في جميع مجالات حياتك، قد تشعر بالحساسية الشديدة حيال هذا، تأكد من أنك تأكل بشكل صحيح وتمارس الرياضة، هذا أكثر من نصف المعركة.

برج الأسد

كانت ثروتك تتقلب باستمرار. أنت محبط من الأرضية غير المستقرة التي أنت عليها. أدرك أن لديك سيطرة أكبر على موقفك مما تعتقد. كل شيء في راحة يدك. بداية جديدة تنتظرنا.

برج العذراء

مع ظهور المزيد من المعلومات في طريقك، فمن المحتمل أن يتم الخلط بينك وبين المسار الذي يجب أن تسلكه. لا تخف من طلب المجلس. ابحث عن نصيحة من شخص أكبر منك وأكثر خبرة. ثق في هذا الشخص.



برج الميزان

لقد خلقت لنفسك موقفًا لا تشعر بالراحة الكاملة فيه. في مكان ما على طول الطريق، فقدت الاتصال بنفسك الحقيقية وهدفك الحقيقي. لا تبق في هذا الموقف الصعب. حان الوقت لكي تمضي قدمًا.

برج العقرب

حتى لو لم تكن في العمل اليوم، فلا تزال قضايا العمل في ذهنك. أهم الأفكار هي أفكار التدمير الانهيار. هذا هو الوقت المناسب لترك وضعك الحالي يسقط حتى تتمكن من البناء من جديد أقوى من أي وقت مضى.

برج القوس

أنت في نقطة اتخاذ القرار مفترق طرق. الآن، تفكيرك عملي وحاسم. أنت قادر على رؤية المطبات في الطريق. هذا هو الوقت المناسب لك لكي تزن إيجابيات وسلبيات قرارك القادم. تفكيرك واضح.



برج الجدي

تمهل ولا تكن شديدًا في أفكارك وأفعالك. تحتاج إلى تعديل عملك بالراحة والاسترخاء. هذا يوم جيد بالنسبة لك لتمنح نفسك الراحة التي تستحقها. استرخ واستمتع. اترك الأعمال المنزلية لوقت لاحق.

برج الدلو

عقلك المتردد يجعل من الصعب عليك العمل بكفاءة. تُهدر الطاقة وأنت تحاول اكتشاف خطوتك التالية. قد يحاول شخص ما التلاعب بخياراتك. تأكد من عدم الوقوع في الفخ. كن قويا.

برج الحوت

تخيلاتك قد لا تكون هي نفسها الحقيقة. انتظر حتى تجتمع قبل أن تنغمس في الخطط والأفكار. قد لا يكون هذا الشخص تمامًا كما تعتقد، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى تعديل جدول أعمالك الرومانسي.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا...


ads