الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السورية رنا الأبيض تكشف عن دورها في مسلسل «كانون»

الإثنين 08/مايو/2023 - 06:30 م
هير نيوز

كشفت الفنانة السورية رنا الأبيض عن انتهاء عمليات تصوير مسلسل "كانون"، والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، ولكنه لم يعرض لظروف ضيق الوقت.

ونشرت رنا عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مجموعة من الصور توضح ملامح شخصية "ديمة" التي تؤديها في المسلسل، وأرفقتها بتعليق: "ألف مبروك لشركة بايورتا وفنانين وفنيين الانتهاء من عمليات تصوير مسلسل كانون"، وظهرت رنا في الصور، بشعر كيرلي قصير مجعد، مرتدية زيّا خاصا بالشرطة، كما أنها حملت سلاحا ناريا في يدها.



وعلّقت على شخصيتها في المسلسل بالقول: "عندما تحاصرك الحياة بالعقد والتعجيز.. تدفعك للاحتيال والتلاعب عليها وتجاوز قوانينها للنجاة مؤقتا.. شخصية ديمة".

رنا الأبيض تشوق جمهورها


وكانت الأبيض قد شوّقت جمهورها لدورها الجديد في مسلسل "كانون"؛ إذ سبق أن نشرت صورا لشخصيتها في المسلسل، وأرفقتها بتعليق: "هدوء البعض لا يعني أنهم طيبون.. عندما يهدأ القناص. إعلم أن الضحية قد سقطت".

وبعد فترة وجيزة، أعلنت تأجيل عرض المسلسل، معزية السبب لعدم انتهاء عمليات التصوير قبل الموسم الرمضاني 2023، معلقة: "نأسف لتأجيل عرض مسلسل كانون خلال شهر رمضان المبارك، لعدم انتهاء عمليات التصوير".



سبب تأجيل مسلسل كانون


وكان جميل غيث، منتج مسلسل " كانون"، كشف في وقت سابق عن سبب عدم عرض المسلسل في السباق الرمضاني، قائلا إن "المطاردات البوليسية والمعارك والجرائم التي يتضمنها المسلسل استغرق تصويرها وقتا طويلا".

و"كانون" بطولة الفنان السوري مهيار خضور بدور" كانون" الذي يحاول مجابهة ظروفه الصعبة التي تعترضه في مجتمعه، كما يشارك فيه بسام كوسا، وميلاد يوسف، وجوان الخضر، وطارق مرعشلي، وعبد الفتاح المزين، ورنا الأبيض، وسلمى المصري، وهبة نور، وفرح خضر.

اقرأ أيضا


ads