الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصان يتسبب في وفاة عارضة أزياء أسترالية

الإثنين 08/مايو/2023 - 12:17 م
هير نيوز

توفيت عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير بشكل مأساوي، بعد أسابيع قليلة من سقوطها خلال ممارسة رياضة ركوب الخيل، تلك الرياضة التي لطالما عبّرت عن حبها وشغفها بها، وأكدت في تصريحات سابقة أنها لا تستطيع تخيّل حياتها بدونها.



وير التي وصلت إلى نهائيات ملكة جمال الكون في أستراليا، بقيت في المستشفى لأسابيع قليلة بعد أن سقطت في الثاني من أبريل الماضي عن الحصان، وأمضت الفترة القليلة الماضية على أجهزة دعم الحياة قبل وفاتها.

وقالت والدة الشابة الحسناء البالغة من العمر 23 عاما إنهم اتخذوا قرارهم بفصل الأجهزة الطبية عنها في غرفة الإنعاش والإعلان عن رحيلها، لتسود حالة من الحزن بين معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت سيينا وير تمارس ركوب الخيل في Windsor Polo Grounds في أستراليا في 2 أبريل، عندما سقطت من على حصانها. وبحسب ما ورد تم وضعها على أجهزة الإنعاش لعدة أسابيع بسبب إصاباتها، تم مشاركة خبر وفاتها من قبل أفراد عائلتها الذين قالوا إنهم اتخذوا قرارًا بفصلها عن أجهزة الإنعاش.


من هي العارضة سيينا وير؟


يذكر أن سيينا وير كانت واحدة من 27 متسابقة نهائية في مسابقة ملكة جمال الكون الأسترالية لعام 2022. حصلت على درجة مزدوجة في الأدب الإنجليزي وعلم النفس من جامعة سيدني. 

وصرحت سابقًا أنها تخطط للانتقال إلى المملكة المتحدة لمواصلة حياتها المهنية و"قضاء المزيد من الوقت مع أختها وابنة وابن أخيها وتوسيع شبكتها المهنية والاجتماعية.



كان لدى سيينا شغف دائم بركوب الخيل. كانت قد أخبرت مجلة جولد كوست "على الرغم من أنني عشت معظم حياتي في المدينة، إلا أنني لدي حب عميق لركوب الخيل. عائلتي ليست متأكدة تمامًا من مصدر هذا الشغف، لكنني أمارس ركوب الخيل منذ أن كنت في الثالثة من عمري ولا أستطيع تخيل حياتي بدون هذه الرياضة. أسافر إلى ريف سيدني مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للتدريب والمنافسة في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز أو أستراليا كل أسبوعين.

اقرأ أيضا..

ads