الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد زوجة حسن شاكوش: الخيانة سبب الخلاف (فيديو)

الإثنين 08/مايو/2023 - 12:44 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

في الأيام القليلة الماضية، أثارت أزمة الفنان حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق، وشغلت الرأي العام، بعد أن أقدمت زوجته على تقديم بلاغ ضده تتهمه بطردها من المنزل والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وتهديدها بالطلاق بعد أقل من شهرين على زفافهما المثير للجدل بعد أن سجدت الزوجة في القاعة.



مداخلة والد ريم مع ريهام سعيد

وردًا على حوار أجراه طليقها السابق في أحد البرامج الفضائية على قناة "صدى البلد"، قال والد ريم في مداخلة أجراها مع الإعلامية ريهام سعيد، إن طليقها السابق قام ببيع شقة الزوجية لوالد ريم ولم يسلمها له إلى الآن وينتظر أن يحدث التسليم بالتراصي بعيدًا عن المحاكم.





أما في حديثهم عن المنقولات الزوجية، فأفاد والدها بأنه لا يريد تلك المنقولات على الإطلاق، حيث أن والد ريم لم يأخذ المنقولات الزوجية كما يدعي طليقها السابق، الذي أفاد أنه محكوم عليه بالحبس من طرف ريم طارق نظير عدم تسليم تلك المنقولات.



كما ذكر والد ريم في مداخلته مع ريهام سعيد أن سبب الطلاق هو تقارير طبية تثبت عدم استطاعة الثنائي أن يكملا حياتهما الزوجية معًا دون أن يوضح تلك الأسباب، وعن احتمالية أن تكون ريم قد سحرت لشاكوش أفاد والدها أن حسن شاكوش يتعامل مع شيخ بإمكانه معرفة إذا كانت زوجته ريم قد سحرته أم لا.

واختتم والد ريم مداخلته مع ريهام سعيد مؤكدًا أن سبب الخلاف بين حسن شاكوش وابنته ريم هو الخيانة، دون أن يسرد تفاصيل تلك الخيانة وأن الضرر واقع له ولابنته ريم.



طليق زوجة حسن شاكوش

يذكر أن طليق ريم طارق زوجة حسن شاكوش قد ظهر على قناة صدى البلد، موضحًا تفاصيل طلاقه من زوجة حسن شاكوش والمشاكل القضائية بينهما، وخلال الحوار، تحدث طليق ريم طارق زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عن ما حدث أثناء الطلاق، قائلا:"لا يصح لها الزواج بسبب مرضها، والموضوع كبير اوي، وأثناء الطلاق حصلت على كل حقوقها الشخصية، وحتى ملابسى الشخصية نقلتها لفيلتها فى الشيخ زايد"، مشيرا إلى أن الزواج استمر بينهم عام كامل.



ads