الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليق زوجة حسن شاكوش: أهلها عايزين كل حياتها فسح ورفاهيات

الإثنين 08/مايو/2023 - 04:49 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

                                       

ظهر الخلاف بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق عقب زفافهما بفترة 3 شهور، وذلك عندما تفأجأ بزواج زوجته سابقا وطلاقها دون مصارحتها له قبل زواجهما، مما أدى إلى تأزم العلاقة ونشوب المشاكل الأسرية بينهما، وبدوره قام الفنان بطردها من فيلته الواقعة بكمباوند شهير في أكتوبر وتحفظ على مشغولاتها الذهبية وإيصال أمانة بديلا لمؤخر الصداق الخاص بها.

واتجهت زوجته ريم طارق بعد عدة أيام إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وعند تحقيق النيابة في الواقعة صرحت على سبب تأخرها بأنها كانت تأمل في إصلاح العلاقة بينهما وعودة المياه الى مجاريها إلا أن رسالة نصية من حسن شاكوش أنهت ما كانت تأمله .

 

خلال برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نيهال طايل على قناة "صدى البلد" قال أحمد طليق ريم طارق إن زواجه منها تم عقب قصة حب بينهما وتقدم الى خطبتها وتم الزواج بعد خطبتهما بسنة واحدة .

 وأضاف أن سبب المشاكل التي أدت إلى طلاقه كانت اختلاف الطباع بينهما إذ أنه رجل محافظ على أهل بيته كحال أهله في الصعيد على عكس أهل زوجته حينها إذ أصبح يرونه شخص غير متفتح غير مرغوب فيه ومكروه وأن يترك عمله ويتفرغ لها من أجل رفاهيات الحياة، كالسفر والتنزه وتم طلب الطلاق منه عقب انتقال زوجته حينها وأهلها من فيصل إلى أكتوبر، وأشار إلى سماعه لأحاديث كاذبة عنه ويتفاجأ عند سماعه  ولم تكن الخلافات مادية لأنه شخص مقتدر ولا يحتاج إلى المال  .

 

وتابع: إن كل ما يريده الآن أن يتم التنازل عن القضايا القانونية المرفوعة ضده من طليقته السابقة وأهلها وأن يعيش حياته الطبيعية في هدوء بعيدا عن أي مشاكل كحال أي شاب عادي وأن يحصل على حقوقه، وأنه قام بتسليم طليقته جميع متعلقاتها الشخصية والقائمة بالإضافة إلى الكماليات اللتي قام هو باحضارها إلى منزله وقاموا بترك المنزل فارغا من الأثاث .


ريم طارق لا يصح لها الزواج بسبب مرضها الصحي   

وقام طليقها بتفجير مفاجأة بأنها لا يصح لها الزواج بسبب مرضها الصحي وهذا ما اكتشفته بعد مرور شهرين فقط  من زواجي بها وكان بأمر من الطبيب .          

     


  

ads