الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا: «حلقولي شعري زيرو وزوجي وبناتي صدموني» (فيديو)

الإثنين 08/مايو/2023 - 01:42 م
روجينا
روجينا

حلت الفنانة روجينا ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "أون إي".

روجينا كشفت عن كواليس مطالبتها بحلق شعرها خلال مسلسل "ستهم"، وقالت : "المخرج رؤوف عبد العزيز هو اللي اقترح عليّ إني يحلقوا لي شعري على الزيرو، قولتله أنا شعري خفيف هحلقه إزاي؟ فقال لي لازم يبقى عندنا مصداقية وحلقوا لي بالماكنة ورشوني "سبرتو" بعد مناقشات كتير، ووافقت في النهاية".


وعن أصعب مرحلة حزن لها خلال المسلسل قالت هي موت ابنها.


رشو سبرتو على وشي

وأضافت، "فيه أيام كتيرة وشي كان بيورم، ويوقفوا التصوير يومين تلاتة بسبب السبرتو اللي اترش على راسي علشان يبقى لون واحد، بعد لما شعري بدأ ينبت المخرج قال لي لازم تحلقي تاني فقلت له: لأ أقسم بالله ما هاعمل تاني لأني تألمت وتعذبت أوي، ومش هقدر أعمل ده لأني مش عارفة المرحلة اللى جاية شعري هيطلع إزاي وبأي طريقة".


روجينا تابعت: "أول مرة شوفت نفسي في المراية وأنا قرعة وحالقة شعري حزنت جدا وعيطت.. بس ده كان لوحدي في الأوضة الخاصة بيا وندمت جدا بسبب الجرأة لأن كان ممكن نحل الموضوع ده بشكل آخر".

تعليق زوجها أشرف زكي

وعن رد فعل زوجها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على حلق شعرها قالت: "لم يتفاجأ طبعا وأخدت رأيه قبل ما أحلق شعري وكنت بربط إيشارب في البيت، وبناتي قلبوها تريقة، وبقوا يقولوا ماما القرعة، والصلعة، وبقيت بالنسبة لهم راجل في البيت".


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، مستوحاة من قصص حقيقية في حياتنا اليومية.. ويظهر العمل أحداث 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "الأسطى أم فارس" والتي تعمل كـ"كهربائية" تأسيس وتشطبيات، كما عرضت أيضا قصة سيدة من محافظة الدقهلية والتي تعمل في مصانع الطوب .


وقدم العمل أيضا قصة "بهية"، التي اضطرت للعمل في المهن الشاقة لمساعدة زوجها والوقوف بجانب وذلك بعد تعرض لحادث، ولم تستكفى بهية بهذا بال   باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.. بالإضافة إلى قصة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت ببيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار.

مسلسل "ستهم" بطولة: روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة لمشاركة عميد المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه له وهو من إخراج رؤوف عبد و تأليف ناصر عبد الرحمن.

اقرأ أيضا..

رماح يستولي على منزل «ستهم» وخطر يهدد ابن روجينا في الحلقة السادسة




ads