الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد هجوم الجمهور المصري| أصالة نصري تحذف منشورات حفلها بالقاهرة

الأحد 07/مايو/2023 - 05:34 م
أصالة
أصالة

حذفت الفنانة السورية أصالة نصري جميع المنشورات والبوسترات الترويجية التي تتعلق بحفلها الذي أحيته في عين الصيرة بالقاهرة من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك تزامنا مع الهجوم عليها من قبل الجمهور المصري.

 

واكتفت أصالة بمنشور تروج فية لحفلها القادم بدولة الكويت وكتبت: "بالكويت بحب دائما غنّي أحلى بكل ماعندي دون قيود دون كعوب عالية بدون إسواره تدايقني حزام يعصرني حلق يزعجني غنّي وبسّ كلّلي شوق مجنّنني لنجتمع سوا بليلة سلطنه".

 

ابنة أصالة تدعمها بعد الهجوم عليها 


 


ونشرت شام الذهبي ابنة أصالة نصري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"  بوست لدعم والدتها، وكتبت :" انتي المحبة والعطاء، ومنك أهم درس اتعلمته أنا وأخواتي، هو الامتنان بالحرف، الامتنان للكلمة الطيبة، الفعل الكريم، المحبة الصادقة، انتي الأصالة بكل تفاصيلك، الله يحميكي يا أمي يا عظيمة". 

 

رسالة أصالة للجمهور المصري




وقالت أصالة خلال حفلها: "أنا عادةً ما بحكي غير الشامي، والشام زرتها آخر مرة من أكتر من نصف عمري، وسنين طويلة من عمري وأكثر من نصفه بكتير قضيتها معكم وبينكم، شو هو الوطن غير المستقر، شو هو الوطن غير اللي لينا بيت فيه، ولادي بيحكون مصري وأصحابهم مصريين.. مين فينا ممكن ينكر فضل مصر؟


أصالة تتبرع بأجر حفلها 




وصرحت أصالة خلال حفلها بأنها سوف تتبرع بكامل أجرها في الحفل لصالح ثلاث مؤسسات خيرية وهي مؤسسة مصر الخير، مستشفى ٥٧٣٥٧، ورعاية السوريين في مصر.


حملة إلغاء حفل أصالة



وكانت أصالة قد أعلنت عن إقامتها لحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي في المتحف القومي للحضارة المصرية يوم الجمعة 5 مايو، ونشرت بوستر الحفل على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود وتحدد بحيرة القاهرة مكاناً للحفل عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستجرام".

وعقب إعلانها للحفل، استذكر الجمهور تصريحاتها السابقة، التي أنكرت فيها دعم مصر لها ببداية مشوارها الفني، وانتشرت هاشتاغات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالبت بإلغاء الحفل.

ولم تتوانَ النجمة السورية عن الرد على هذه الحملة، حيث قالت لإحدى متابعاتها على وسائل التواصل إن مصر زادتها شهرة ومجدا وهي لم تضف لها إلا المحبة.

اقرأ أيضًا..


 

ads
ads