الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل حسن شاكوش| أشهر حالات طلاق الفنانين والأسرع وقعت بعد 3 ساعات

الأحد 07/مايو/2023 - 10:41 م
طلاق الفنانين
طلاق الفنانين

خلال الساعات الماضية اشتعلت أزمة الفنان حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق، وشغلت الرأي العام، بعد أن أقدمت زوجته على تقديم بلاغ ضده تتهمه بطردها من المنزل والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وتهديدها بالطلاق بعد أقل من شهرين على زفافهما المثير للجدل بعد أن سجدت الزوجة في القاعة.



وترصد "هير نيوز" في هذا التقرير زيجات لنجوم لم تستمر طويلًا لأسباب مختلفة، وبعضها لم يذكر سبب الانفصال..



نهلة سلامة ومصطفى الحجار

وقع الطلاق بين الفنانة نهلة سلامة من المطرب والملحن مصطفى الحجار بعد 3 ساعات من الزواج، إلا أنها صرحت بأن زواجها استمر أسبوع من تاريخ زفافها.



حليمة بولاند

ووقع الطلاق بين الإعلامية الكويتية حليمة بولند ورجل الأعمال عبد الرازق العنزي بعد 60 يوما من الزواج، وبعد ان اعتزلت حليمة حياة الشهرة والتزمت منزلها وارتدت العباية أصر زوجها على النقاب فرفضت لذا حصل الطلاق.



تولين البكري

دام زواج الفنانة السورية تولين بكري وزوجها مجد لمدة يوم واحد، بينما كانت تستقبل التهاني أعلنت خبر طلاقها بعد يوم واحد من الزفاف بسبب اهل العريس الذين رفضوا زواجه من مطلقة.



جريس ديب

المطربة اللبنانية جريس ديب كانت قد أعلنت طلاقها من رجل أعمال مجهول بعد 3 أيام من زواجهما، علما بأنهما تعارفا فترة استمرت 7 شهور وظلت ترفض الكشف عن الأسباب واستمرت 5 سنوات في المحاكم لتحصل على الطلاق.



حنان ترك

وكانت الفنانة المعتزلة حنان ترك قد تطلقت من رجل الأعمال أيمن السويدي بعد أسبوع واحد من زواجهما، حيث كانت أول زيجة لها وهي في سن صغيرة ولم تستمر العلاقة أكثر من أسبوع.



مي سليم

أما الفنانة مي سليم جمعها عمل فني مع الفنان وليد فوّاز، وتطور الأمر لعلاقة عاطفية وصلت إلى الزواج، ولكنه لم يستمر أكثر من 22 يوما من زواجهما، حيث تزوج وليد من البطلة التي لعبت دور زوجته في إحدى الأدوار التمثيلية، وانفصلا فعليا في شهر العسل وبشكل مفاجيء دون ذكر الأسباب، معللا أن الزواج كان غلطة.



مشيرة إسماعيل وعلي الحجار

وتزوجت الفنانة مشيرة اسماعيل من المطرب الكبير علي الحجار لمدة عامين، ولكن والدتها عارضت هذه الزيجة بسبب ضعف امكانياته المادية، وقالت مشيرة اسماعيل، في أحد اللقاءات الصحفية عن سبب انفصالها عنه موضحة أن غيرته الشديدة عليها كانت سببا رئيسيا لطلاقهما.


اقرأ أيضًا...

ads