الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي مش عاوز يدلعني.. والزوج يرد

الأحد 07/مايو/2023 - 01:43 م
هير نيوز

نشبت مشادة كلامية بين محامي وإحدى الزوجات داخل محكمة الأسرة بالجيزة، وذلك بعد حديث الزوجة عقب سؤالها عن أسباب إقامتها لدعوى تطليق للضرر، حيث كان رد الزوجة "من حقي أعيش حياتي وأسمع كلام رومانسي من زوجي ويكون حنين عليا لكن جوزي متجاهل مشاعري لأنه غير رومانسي ولا يعاملني بحنية، ودائما عصبي الطباع وحاد في المنزل".



ذلك الحديث جعل المحامي الموكل عن زوجها يغضب عليها بالكلام قائلا: "ياريت نسجل كلام الزوجة بمحضر جلسة التسوية عشان بتقول كلام غير طبيعي" لترد عليه الزوجة "اطلع برا".

وطلبت رئيسة مكتب التسوية أن ينتظر المحامي خارج الجلسة لحين انتهاء الزوجة من حديثها عن أسباب إقامتها لدعوى تطليق للضرر ضد زوجها بعد زواج أستمر 4 سنوات.

وحضرت الزوجة "سارة.م" (26 عاما – ربة منزل) برفقة صديقتها، ومن جانبه حضر الزوج برفقة المحامي لجلسة التسوية، وحملت الدعوى رقم 39 لسنة 2016.

وقال الزوج لمكتب التسوية: "أنا عاوز أربي بنتي الوحيدة في جو استقرار وراحة ومش ذنبي أني أنا مقاول بطلع من الصبح وبرجع بالليل عاوز أتغدى وأطمئن على بيتي وأرتاح، والزوجة عندها خادمة وكل طلباتها مجابة منتظرة أعمل أيه أنا لا ضربتها ولا أهانتها بكلام في يوم يبقى ناقص أيه أعمله، حرام بهدلة المحاكم، وأنا مش فاضي كل يوم والتاني عشان الزوجة عاوزاني أدلعها وأقول كلام رومانسي".

وروت الزوجة تفاصيل قصة زواجها في تصريحات صحفية قائلة: "حصلت على كلية التربية، وكان والدي يعمل مع المقاول (علي .م) ورأني برفقة والدي ذات يوم وطلب من والدي الزواج مني، وقبلنا لسمعته الطيبة، ورحب والدي بزواجي منه وتزوجته في فترة قصيرة ورزقت بابنتي (جانا) 3 سنوات وكان زوجي يسافر من وقت للثاني من القاهرة إلى الإسكندرية، ومحافظات أخرى كونه يعمل مقاول إلى أن استقر معي داخل القاهرة ليتابع شقيقي عمل زوجي ويسافر مكانه".

وأضافت: "تخيلت أن بعودة زوجي واستقراره معي سوف يهتم بي ويرعى حياتنا الزوجية، لكن كل اهتمامات زوجي كانت بالعمل وجمع المال فقط دون حساب لمشاعري، وكنت انتظر منه كلمة طيبة في أي وقت لكن بلا فائدة في كل مرة يفسد حياتنا بتجاهله لمشاعري، ويتركني وقت طويل وكلما تحدث له يكون رده: اهتمي برعاية بنتك وطلعي الشيطان اللي في مخك مش عشان قاعدة طول اليوم تشوفي مسلسلات هندي وتركي عاوزانا نسيب شغلنا وأكل عيشنا وأقعد أحب فيكي أكبري أنتي بقيتي أم ومسؤولة، فغضبت من رده وقررت أن أترك له مسكن الزوجية وأذهب لوالدي، ورفضت العودة له ففوجئت أن زوجي يهدد والدي بأنه سوف يطرده من العمل، ويطرد شقيقي في حالة عدم عودتي لمسكن الزوجية وتمسكت برأيي في إقامة دعوى الطلاق للضرر، ولا نية لدي في العودة له لأنه لا يشعر بي ويتعامل معي بشكل غير لائق وكأن الحياة عنده عمل وجمع مال فقط".



ومن جانبه عبر الزوج عن حزنه من إقامة الزوجة دعوى تطليق للضرر قائلا: "عاوز أربي بنتي وبس مش عاوز حاجة تاني، الزوجة لم تقدر أنها متزوجة من مقاول كل وقت لديه ثمين وأنني أباشر كل تفاصيل عملي وليس لدي أحد أعتمد عليه لكنها دائما تتهمني بأنني أتجاهل مشاعرها على الرغم من وجود خادمة لها بالمنزل ومربية لابنتها، وكل شيء متوفر لديها"، متسائلا: "أعملها أيه عشان تعقل عاوزاني أعزمها على سينما وعشاء وتخرج وأنا مش فاضي".

اقرأ أيضا





ads