السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبدالعزيز تسخر من صورة أحمد العوضي

الأحد 07/مايو/2023 - 11:19 ص
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

 شارك الفنان أحمد العوضي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "صباح الفل على كل أخواتي".

ياسمين عبدالعزيز تعلق

كما علقت زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على صورته قائلة: "انت رايح الجامعة ولا إيه.. ليرد: يا اسطا أنت بتنمرني".

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد شارك في موسم رمضان 2023بمسلسل ضرب نار والذي نال إعجاب الكثير من الجماهير وحقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية.


تدور أحداث العمل حول العديد من النجاحات والكثير من المشاعر والمواقف المؤلمة وحول شخصية جابر أبو شديد، الذي يأتي من صعيد مصر (سوهاج) لمواجهة صراعاته مع العالم الخارجي، ويحاول أن يثبت لنفسه أن لديه القدرة على التغلب على الصعوبات وتحقيق أحلامه.

أبطال المسلسل


مسلسل "ضرب نار" يشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية.

غياب عن السينما

ياسمين عبد العزيز غابت عن السينما لمدة 4 أعوام كاملة، حيث قدمت آخر أعمالها السينمائية فيلم "الأبلة طم طم" وكان عام 2018، وحقق نجاحاً كبيراً، خاصة أن الفيلم يحمل طابع كوميدي ووهى النوعية التي تحب أن تقدمها ياسمين، خاصة أنها تتمتع بخفة ظل ولديها كاريزما حقيقة ويحبها الصغار والكبار من الجمهور.


يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز كانت قد قدمت أيضا مسلسل "اللي ملوش كبير" وعرض في رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، ودينا عبد العزيز، وعدد من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري .

اقرأ أيضا..

«رضوى الشربيني» تسخر من ياسمين عبدالعزيز: «دي أخرة اللي ميسمعش كلامي»

ads