الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هنا جودة» المعجزة الصغيرة تخطف بطولة أفريقيا لتنس الطاولة

السبت 06/مايو/2023 - 11:05 م
هنا جودة
هنا جودة

واصلت لاعبة تنس الطاولة هنا جودة تألقها في البطولات الدولية، وفازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في نهائي الفردي ببطولة كأس إفريقيا للكبار التي تقام حاليًّا في كينيا.  

هنا جودة بطلة أفريقيا لتنس الطاولة

وحصدت هنا جودة الميدالية الذهبية بعد الفوز على زميلتها دينا مشرف في المباراة النهائية بنتيجة 4 أشواط مقابل ثلاثة، وجاءت نتائج الأشواط كاتالي : (11-9)، (11-6)، (7-11)، (8-11)، (11-9)، (15-13).  




 كما فازت زميلتهما مروة الهضيبي لاعبة منتخب تنس الطاولة، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزها على سارة حنفو لاعبة منتخب الكاميرون في مباراة المركز الثالث.  

 وكانت هنا جودة صعدت للدور النهائي لبطولة كأس إفريقيا لتنس الطاولة، بعد فوزها على الكاميرونية سارة حنفو بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط واحد، فيما صعدت دينا مشرف على حساب زميلتها مروة الهضيبي بنفس النتيجة.  

  وكان نهائي بطولة العام الماضي قد شهد مواجهة قوية بين هنا جودة وبطلة منتخب نيجيريا فاطيمو بيلو، وحسمتها لاعبة منتخب مصر بأربعة أشواط نظيفة.  

   

دينا مشرف تخرج من بطولة ماكاو

جدير بالذكر، أن دينا مشرف لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة والنادي الأهلي، خرجت من منافسات بطولة ماكاو من دور الـ32، بعد هزيمتها في مباراة درامية أمام لاعبة منتخب أستراليا يانجزي ليو، وذلك بنتيجة (2-3) وجاءت نتائج الأشواط: (11-8، 6-11، 11-3، 11-7، 7-11).  

   

وعلى جانب آخر، كشف خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالأهلي عن تعاقد النادي مع عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، للانضمام إلى صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.  

 

وقال "العوضي" إن عمر عصر وقع على عقود الانضمام إلى الأهلي لمدة موسمين مقبلين، لتمثيل فريق تنس الطاولة في مختلف البطولات المحلية والقارية التي يشارك بها الفريق.  

  كما كشف مدير النشاط الرياضي بالأهلي أيضا عن تلقي الاتحاد المصري لتنس الطاولة خطابا من الاتحاد العربي للعبة لتهنئة النادي الأهلي فريق سيدات النادي بلقب البطولة العربية للسيدات التي أقيمت في القاهرة. بعد أداء مشرف للغاية. 



وفاز فريق السيدات للتنس الطاولة بالنادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية، بعد هزيمته لنظيره فريق «عالي» البحريني في المنافسات التي جمعت بينهما داخل صالة استاد القاهرة، تحت قيادة للجهاز الفني والذي يضم أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، ومحمود حامد مدربًا لفريق ١٩ سنة ناشئات، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا.‏  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا

إنجلترا في أزمة| ضربة جديدة لمنتخب «اللبؤات» قبل كأس العالم للسيدات


 

ads