الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات المتهم بقتل طفل ودفنه بسطح منزل مدينة نصر: «خفت من الفضيحة فخنقته»

السبت 06/مايو/2023 - 10:15 م
خطف
خطف

أدلى المتهم بقتل طفل ودفنه أعلى سطح عقار باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بمدينة نصر، وقال إنه غادر بلدته في محافظة المنيا، وحضر إلى القاهرة للعمل فيها، ولكن الحال قد ضاق عليه، وأصبح يعيش في حالة مادية سيئة، ففكر في خطف الطفل المجني عليه، بعدما علم أن والده ميسور الحال. 

خطة استدراج الطفل القتيل

وتابع المتهم، أنه في يوم الجريمة استدرج القتيل إلى سطح العقار، بعد علمه بحب الطفل الضحية للحيوانات، فقال له إن لديه كلبا ويحتاج لأحد أن يرعاه، ومتعللا بانه سيسافر إلى قريته البعيدة في المنيا في إجازة لمدة أسبوع أو أكثر. 

ولفت المتهم إلى أن الطفل الضحية فرح بذلك، ووافق على الصعود معه إلى سطح العقار، وعندما صعدا سويا، حاول الجاني تقييده وحبسه لتنفيذ خطته بمساومة والده وطلب فدية منه، ولكن المجني عليه صرخ، فخاف المتهم من الفضيحة، فخنق القتيل بواسطة يديه على عنقه حتى لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة . 

 

دفن جثة الطفل أعلى سطح العقار

وكشف المتهم عن أنه لم يعلم ماذا يفعل في جثة الطفل، فخطرت في ذهنه فكرة لدفنه في كومة رمل علي السطح، فحفر الجاني داخلها ودفن الطفل فيها، ثم تركه وغادر إلى محافظة المنيا،  ليهرب من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية نجحت في معرفة هويته وضبطه. 

وكانت النيابة قد اصطحبت المتهم لتمثيل جريمته، مع إجراء المعاينة التصورية. 

 

بلاغ لاختفاء طفل مدينة نصر

وكان قسم شرطة مدينة نصر ثالث في مديرية أمن القاهرة قد ورد إليه بلاغا من شخص يسكن في دائرة القسم بغياب ابنه الذي، يبلغ من العمر 11 سنة بعد خروجه من مسكنه للعب مع أصدقائه. 

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، وعبر التعامل الفني، تم التوصل إلى أن مرتكب الجريمة عاطل يسكن في دائرة القسم، وتعود أصوله إلى قرية في مركز أبو قرقاص بحافظة المنيا، وعند البحث عنه في شقته، تبين عدم وجوده وهروبه إلى المنيا. 

 

القبض على قاتل طفل مدينة نصر

وبعد تقنين الإجراءات، ومن خلال التنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا، تم إلقاء القبض على المتهم الهارب، والذي اعترف بأنه قرر خطف الطفل الضحية لمساومة والده على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه، عبر استدراجه لسطح العقار، وعند الانتقال إلى سطح العقار محل الجريمة، عُثر على جثة الطفل الضحية، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا:

ads