الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«4 مليون ميعملوش أصل» تعليق صادم لريهام سعيد على خلاف حسن شاكوش وزوجته

السبت 06/مايو/2023 - 10:24 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

 شاركت الإعلامية ريهام سعيد منشورا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تعليقا على أزمة حسن شاكوش مع زوجته.


ريهام سعيد تعلق

وعلقت ريهام سعيد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل "فيسبوك" قائلا:" ٤ مليون جنيه يعملوا فرح بس مايعملوش تربيه و لا اخلاق ولا اصل.


 وخلال لقائه ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2023  كشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن التكلفة الحقيقية لحفل زفافه الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان تامر حسني، لافتاَ إلى أن تكلفة حفل الزفاف قدرت بـ 4.2 مليون جنيه.

مما قام رواد السوشيال ميديا بالربط بين كلامها وبين ما قاله مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

حسن شاكوش وزوجته

وتصدر حسن شاكوس وزجته مرة أخرى الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

حفل زفاف حسن شاكوش


أثار حفل زفاف حسن شاكوش الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لتكلفته التي أقر شاكوش بأنها بلغت 4 ملايين و200 ألف جنيه، فيما شهد الحفل حضور العديد من الفنانين والمطربين، كما شارك العديد من الفنانين حفل الزفاف، منهم تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

اقرأ أيضا..

من السجود إلى قسم الشرطة| القصة الكاملة لخلاف حسن شاكوش وزوجته

ads