السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية الكويتية نهى نبيل تخطف الأنظار بأكبر سلسة ذهبية (صور)

السبت 06/مايو/2023 - 01:55 م
هير نيوز

خطفت الإعلامية والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، الأنظار، بعد ارتدائها أكبر قلادة ذهبية "سلسلة"، الأمر الذي لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل قالت خلال ظهورها في مقطع فيديو: هذه "المرتعشة - السلسلة" الذهب أتقل مني ما شاء الله، وتعتبر أطول "مرتعشة" في الخليج كله، مصنوعه بالإمارات.

جاء من بين التعليقات على الفيديو: "كيف تمشي بيها السيدات، شكلها والله جميل، تعرض حياة صاحبتها للخطر، أكيد اللي يشتريها راح يستثمرها فقط".


كانت الإعلامية الكويتية نهى نبيل قد احتفلت بتكريمها في مهرجان الفن والإعلام الكويتي باعتبارها أكثر شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على مشاركة جمهورها بلحظات ذلك التكريم.

تكريم نهى نبيل

وشاركت متابعيها لقطات من تكريمها مجدداً للمرة الرابعة باعتبارها الشخصية الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن مهرجان نجوم الفن والإعلام الكويتي.


وأبدت سعادتها بهذا التكريم، وقالت: إن النجومية من الممكن أن تكون سهلة، لكن الاستمرار فيها صعب جداً، خاصةً مع اتساع وتطور عالم السوشيال ميديا المستمر، وكثرة المشاهير والشخصيات المؤثرة .

وأضافت، شكرا من القلب لكن من كان جزءا من مشواري عبر منصات التواصل الاجتماعي على مدى التسع سنوات الماضية، ممتنة لمتابعتكم ومحبتكم التي كانت دائماً السبب الأساسي وراء استمرار نهى نبيل حتى اليوم.


وشاركت نهى نبيل متابعيها بصور من الحفل كشفت من خلالها عن تفاصيل إطلالتها التي أطلقت عليها عنوان "لن تصبحي جورجينا"، والتي جاءت بقفطان راقي من Code 8، باللونين الأبيض والأخضر، نسقته مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.

نهى نبيل هي مذيعة تليفزيونية من مواليد 11 نوفمبر 1983 بالكويت تبلغ من العمر 39 عاما وهي صحفية وشاعرة.. وعملت في قنوات تلفزيونية متعددة منها قناة الراي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة أبو ظبي وقناة الوطن ولها العديد من الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي منها Instagram و Snapchat .. كما عملت كوجه إعلاني للعديد من الحملات الإعلانية.

اقرأ أيضا..

الفاشينيستا نهى نبيل تتعرض لهجوم عنيف بسبب كأس العالم




ads