الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاتف «أنوش» يكشف مفاجآت صادمة أثناء المحاكمة

السبت 06/مايو/2023 - 01:13 م
أنوش
أنوش

كشف منطوق الحكم في قضية "نبوية أنوش" صاحبة قناة "يوميات أنوش"، أنه ثبت بتقرير الفحص الفني لأجهزة الحواسب المحمولة المضبوطة أنه بفحص جهاز كمبيوتر "لاب توب" تبين وجود مجلد يسمى بـ"ستات الروتين الشمال".

 يحتوي المجلد على مقاطع فيديو عديدة تتضمن بعضها امرأة عارية، والأخرى شبه عارية، وهي تؤدي أفعالا تثير الغرائز ومصحوبة بعبارات مثيرة ذات إيحاءات جنسية، إضافة إلى وجود عبارات بأحد مقاطع الفيديو تفيد بأنها تنشر تلك المقاطع على الإنترنت.


المحكمة الاقتصادية كانت قد حكمت على نبوية أنوش، صاحبة قناة يوميات أنوش، بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه، ومراقبتها، بتهمة نشر الفسق والفجور.

المحكمة وجهت تهمة الفسق والفجور لنبوية أنوش، لنشرها فيديوهات أظهرت فيها مفاتنها لجلب المشاهدات والعائد المادي.


العثور على ملفات إباحية

واشارت إلى أنه تم العثور على مجلدات أخرى تتضمن مقاطع فيديو لسيدة ترتدي ملابس المنزل، وهي تقوم بأعمال المنزل وتظهر أجزاء من جسدها بطريقة تثير الغرائز ومصحوبة بعبارات جنسية.

وتيقنت المحكمة من أنه ثبت بمطالعة الفلاشة (رقاقة التخزين) المرفقة بالأوراق أنها تحتوي بداخلها على ثلاث مجلدات، الأول باسم "أوشة" بداخله العديد من الصور خصوصا بالمتهمة الأولى، منها صور مخلة بالآداب ذات طبيعة جنسية تثير الغرائز، على غرار ما جاء بتقرير الفحص الفني وما أثبتته النيابة العامة بمحضر المشاهدة.


كما أن المجلد الثاني جاء باسم "شغل أنوش"، ويحوي على عدد من مقاطع الفيديو تقوم من خلالها إحدى السيدات بأعمال منزلية مرتدية ملابس منزل تظهر أجزاء من صدرها، وتردد في الفيديوهات كلمة أنوش وتحث المتابعين على الاشتراك في قناة يوميات أنوش 4 الجديدة، وتفعيل الاشتراك، وتؤدي حركات في العديد من الفيديوهات من شأنها إثارة الغرائز الجنسية، مصاحبة بضحكات مثيرة.

كما كشفت المحكمة عن وجود مجلد ثالث باسم نشوى، وتم العثور على العديد من المقاطع المرئية بذات المحتوى السابق ذكره.

اقرأ أيضا..

مفاجأة في اعترافات نبوية أنوش عن الفيديوهات الجنسية




ads