الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا أخفت فيكتوريا بيكهام هذا الجزء من جسدها عن زوجها 24 عاما؟

السبت 06/مايو/2023 - 02:11 م
هير نيوز

يعد الثنائي فيكتوريا بيكهام، مصممة الأزياء العالمية، وزوجها ديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزية المعتزل، من أبرز ثنائيات المشاهير حول العالم.

فيكتوريا وبيكهام ليدهما 4 أبناء، وتزوجا عام 1999 بعد قصة حب، وكانا قبل لقائهما يتمتعان بشعبية كبيرة، فهو أسطورة منتخب إنجلترا، واعتزل عام 2013 بعد أن لعب لأندية مانشستر يونايتد وميلان وريال مدريد وباريس سان جيرمان، وحاليا هو المالك المشارك لنادي إنتر ميامي بالدوري الأمريكي.


أما فيكتوريا فتعمل عارضة لأكبر الأسماء في عالم الموضة، ولديها علامة أزياء خاصة بها اعتبارا من عام 2023، تقدر ثروتها بنحو 450 مليون دولار.. ورزقا بـ4 أبناء (بروكلين وروميو وكروز وابنة واحدة، هاربر بروكلين)، أكبر أبنائهما الصديق الحميم للممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، والثاني روميو لاعب كرة قدم محترف.

العناية بالحواجب

ووفقا لصحيفة "irishmirror" فقد قالت فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 49 عاما، إنها دأبت على مدى سنوات على العناية بحاجبيها وتشذيبهما، لدرجة أن زوجها ديفيد بيكهام لم ير حاجبيها الحقيقيين على الإطلاق، على مدى 24 عاما من زواجهما.


وأضافت أنها تدرك أن الإفراط بالعناية بحاجبيها أدى إلى فقدان الكثير من الشعر، حيث شاركت كيف تجعلهما يبدوان خاليين من العيوب كل صباح.. ونشرت مقطع فيديو على حسابها على "إنستجرام" تظهر فيه وهي ترتدي رداء أبيض وتضع مكياجا بسيطا.

وتحدثت عن استخدام قلم حواجب من خط مستحضرات التجميل VictoriaBeckhamBeauty الخاص بها.. وقالت لمتابعيها: هذه هي المرة الأولى التي أترك فيها أي شخص يراني بحواجبي الحقيقية، حتى زوجي لا يراني أبدا هكذا، أريدك أن ترى مدى جاذبية حواجبي حقا، لديّ الكثير من الشعر المفقود، ولكن يمكنك أن ترى كيف أقوم بملئها وتسويتها.


الجمهور تفاعل مع فيديو فيكتوريا بشكل كبير وكتب أحدهم: "الأمر مضحك للغاية، كيف استطاعت إخفاء حاجبيها الحقيقيّين عن زوجها كلّ هذه المدّة؟"

وفي وقت سابق شاركت فيكتوريا مقطع فيديو في عيد ميلاد زوجها التاسع والأربعين، وظهرا يرقصان السالسا.

 اقرأ أيضا..

أهمها «الشاي الأخضر».. 4 وصفات طبيعية لتكثيف وتغذية الحواجب




 

ads