الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أرشيف محكمة الأسرة| جوزي مضيع حقنا مع الجيران

الجمعة 05/مايو/2023 - 05:44 م
هير نيوز

قالت سهير في دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بمحكمة الأسرة إن زوجها تعدى عليها بالضرب بدلا من أن يأخذ حقها من جارتها التي تبتزها دائما، لكنه شخص سلبي، فتعدى عليها لتعديها على جارتها وزوجها بالسباب في الشارع أمام المارة.


 
أضافت الزوجة أنها تزوجت منذ 3 سنوات، وأن زوجها يعمل موظفا في إحدى شركات البترول، وكان دائما في خلافات مع الزوجة لاعتراضه على سلوكها، وطريقة حديثها مع الآخرين، ودائما ما يطلب منها تغيير أسلوبها في الحديث.

 وتابعت الزوجة: زوجي شخص سلبي، وأنا زهقت من سلبيته، دايما بيضيع حقنا حتى في خلافتنا مع الجيران والأقارب، شخصيته مش زي شخصيتي ومكنش كدا قبل الزواج.

وذكرت الزوجة أن جارتها منذ الزواج وهي تحاول استفزازها وابتزازها بطرق مختلفة، إما أن تترك القمامة أمام باب شقتها أو تلقيها على ملابسها، فنشبت بينهما مشادة انتهت بتعدي الزوجة على جارتها بالسباب، وبعد علم الزوج تعدى على شريكة حياته بالضرب بسبب ما فعلته أمام المارة بالشارع.



وفي دعوى أخرى قررت شيماء الانفصال عن زوجها ورفعت قضية خلع تحمل رقم 1082 لسنة 2022 أسرة 6 أكتوبر، قائلة: "في يوم راجعه من الشغل خطفني وطلعني الشقة بالعافية واحنا طالعين على السلم كان بيخبط دماغي في الحيط مع كل سلمة نطلعها، دخلني الشقة خلع ملابسي تماماَ وعلقني مكان المروحة وضربني بشومة، وبدأ ينادي على الجيران عشان يعملي قضية زنا".





ads