الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج تزداد رونقًا وشبابًا كلما تقدمت في العُمر

الجمعة 05/مايو/2023 - 04:22 م
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

مع تقدمنا في العمر، تتجلى رغبتنا الفطرية في أن نكون نشيطين إما بطريقة صحية أو غير صحية، ولكن هناك بعض الأشخاص لا يظهر عليهم عمرهم الحقيقي، ويرجع ذلك إلى تحليهم الدائم بالشباب الداخلي، وجمال جوهرهم.

لذا خصص علماء الفلك 4 أبراج، لا يهمهم العمر لأنهم يعتبرونه مجرد رقم بسبب شعورهم الدائم بالحيوية والنشاط، فضلًا عما يقدمه لأنفسهم من رعاية واهتمام ويسمحون للحب أن يملأ حياتهم، وأيضًا لحفاظهم على الصداقات والروابط الأسرية بشكل جميل.





برج الدلو

تعتني مولودة برج الدلو بجسدها وعقلها وأموالها بالإضافة إلى رفاهيتها المالية، فهي لا تحب أن تأخذ الأمور على محمل الجد، فهي مؤمنة أن كثرة الضحك والمزاح أهم ما في الحياة لحمايتهما من الشيخوخة المبكرة، فهي عادة ما ترجع طفلة إذا سافرت وتطلعت على العالم الآخر، ودائمًا ما تحتضن الجمال الداخلي وهي جيدة في تحقيق أهدافها.

برج الحوت

تعشق أنثى الحوت إثارة إعجاب الآخرين والتحرك إلى الأمام، فهي تبذل المزيد من الجهد للحفاظ على الطاقة الايجابية التي تحميها مستقبلًا أثناء التقدم في العمر، وتسعى دائمًا للاستماع بالحياة عن طريق المشي لمسافات طويلة والرقص، وأفضل ما يميزها هو  الكثير من الأصدقاء حولها، إذ تميل مولودة الحوت إلى أن تكون أكثر سعادة، ويرجع ذلك بسبب حيويتها التي لا تنتهي.




برج القوس

من المعروف عن أنثى برج القوس أنها اجتماعية، فهي تحب السهرات وتتمتع بكل التفاصيل الدقيقة في الحياة، وتشمل هذه التفاصيل الوجبات باهظة الثمن والملابس الأنيقة ومشاهدة النجوم وشروق الشمس، لا تحب الاعتدال في حياتها ، فهي لديها فلسفة  أن من يريد أن يعيش 100 عامًا فعليه أن يستمتع بالحياة.



برج الحمل

يبدو أن أنثى الحمل لا تكبر أبدًا، سواء كان ذلك بسبب الجينات الجيدة أو الانضباط،ف سيظل جسدها سليمًا حتى مع تقدمها في العمر، فهي تحب أن تتفانى في في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب المياه والتغذية بينما تظل متواضعة كما هي، لديها الكثير لتقدمه للناس، كما أنها تقدّر وجود شريك مهم في حياتها لأنها تستمتع بقضاء وقت جميل مع الناس من حولها.

ads