السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجلترا في أزمة| ضربة جديدة لمنتخب «اللبؤات» قبل كأس العالم للسيدات

الخميس 04/مايو/2023 - 11:41 م
فران كيربي لاعبة
فران كيربي لاعبة انجلترا


تعرض منتخب إنجلترا لكرة القدم النسائية، لأزمة جديدة قبل كأس العالم للسيدات، بعدما إعلان فران كيربي، مهاجمة تشيلسي والمنتخب الإنجليزي غيابها عن مونديال السيدات، بسبب خضوعها لعملية جراحية لعلاج إصابة في الركبة ستبعدها عن الملاعب لفترة طويلة. 

ضربة مؤلمة لمنتخب سيدات إنجلترا

وتمثل إصابة فران كيربي ضربة مؤلمة لمنتخب سيدات إنجلترا والملقب بالـ"لبؤات" والمدربة سارينا ويجمان، وقالت كيربي إن الجهود المبذولة لإعادة تأهيلها من الإصابة، التي تعرضت خلال المبارة التي فاز فيها تشيلسي في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على وست هام في فبراير، قد فشلت في استعادة لياقتها. 



وكتبت كيربي: "لسوء الحظ، بعد بضعة أشهر من إعادة التأهيل، تم اتخاذ قرار أنني سأحتاج إلى إجراء عملية جراحية في ركبتي. لقد كنت أبذل قصارى جهدي لعدم الخضوع للفصابة، ولكن للأسف كان تقدمي محدودًا بسبب مشكلة في ركبتي، أنا محبطة للغاية للإعلان عن انتهاء موسمي ولن أكون قادرة على المشاركة في كأس العالم في الصيف". 

وأضافت: "سأفعل كل ما هو ممكن لأكون جاهزًا لبداية الموسم المقبل وأتمنى لزملائي في تشيلسي حظًا سعيدًا لبقية الموسم ولزملائي في فريق Lioness كل التوفيق من أجل الصيف." 



نادي تشيلسي يعلن إصابة فران كيربي


وكان نادي تشيلسي قد قال من خلال موقعه الرسمي: "بعد إصابة تعرضت لها خلال نصف نهائي كأس رابطة الأندية القارية أمام وست هام، تمت مراجعة فران في كوبهام من قبل فريق تشيلسي الطبي، وبعد هذه المراجعة ومزيد من المناقشة مع أحد المتخصصين، من المقرر أن تخضع فران لعملية جراحية ومن المتوقع أن تغيب لفترة طويلة، وستبدأ فران برنامج إعادة التأهيل بدعم من الفريق الطبي للنادي. الجميع في تشيلسي يرسلون أطيب تمنياتهم إلى فران في شفائها ". 

وكانت فران كيربي سجلت هدفين لإنجلترا خلال مباراة المنتخب النسائي الصيف الماضي في بطولة أوروبا 2022، أمام أيرلندا الشمالية في دور المجموعات، والسويد في الدور قبل النهائي، كما سجلت سبع اهداف لتشيلسي في 13 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم. 


المديرة الفنية لمنتخب إنجلترا للسيدات 


وكشفت المديرة الفنية لمنتخب إنجلترا للسيدات سارينا ويجمان عن تعاطفها مع كيربي،: "إنه أمر مروع بالنسبة لها ومحبط للفريق. ولكن، من ناحية أخرى، فإنه يمنح اللاعبات الأخريات الفرصة لإظهار جودتهن، وهذا هو الشيء الصعب والقسوة في الرياضة العليا، حيث يتعين علينا المضي قدمًا وعدم التركيز على من ليس هناك، ولكن بدلاً من ذلك التركيز على من سيكون هناك ومن سيكون متاحًا، حيث نحاول الوصول إلى أعلى المستوى الذي نستطيع". ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا: 

ads
ads