الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختبارات للعريس| علامات تثبت أن المتقدم لخطبتك لا يصلح للزواج

الخميس 04/مايو/2023 - 11:19 م
هير نيوز

تحتاج الفتاة أن تتأنى عند اختيار شريك حياتها جيدا إذا قررت أن تقدم على خطوة الزواج، حيث إن الزواج خطوة صعبة وتحتاج لشخص قادر على تحمل المسؤولية.

وهناك علامات تدل على أن الشخص المتقدم لخطبتك لا يصلح للزواج إن وجدتيها عليك الفرار منه على الفور بدلا من فشل زواجكما في المستقبل.



ما هي علامات الزواج غير المناسب؟

- يتحدث عن الزواج بشكل سلبي 


إذا كان الشخص يتحدث عن الزواج بشكل سلبي طوال الوقت أو فيما معناه أنه يرى أن المتزوجين أشخاص غير سعداء، ويعانون في حياتهم مع المسؤلية والأطفال يمكن أن يكشف ذلك أن هذا الشخص غير مؤهل للزواج.

- يتهرب من الحديث عن المستقبل


إذا كان الشخص يحبك بالفعل ويريد أن يستمر في علاقته معك سوف يكون متحمسا للحديث عن المستقبل معك، ولكن إذا وجدته يحاول التهرب من الحدث عن الزواج والمستقبل ابتعدي عنه فورا.



- يحاول أن يقلل من شأنك 


محاولة الرجل أن يقلل من شأن شريكة حياته علامة خطيرة على فشل الزواج منه، فسوف يستمر في ذلك حتى يقلل من ثقتك بنفسك وتظلي تابعا له فهذا الشخص لا يحبك حيث إن من يحبك يرى أن نجاحك من نجاحه ولذلك هذا لا يصلح للزواج ابدا.


- يتحدث عن مستقبله دون ذكرك فيه


إذا كان الرجل يتحدث أمامك عن المستقبل دون أن يذكر وجودك معه يعني ذلك أنه يتسلى بك ولا يفكر في جدية العلاقة بينكما، فهو يبني المستقبل بدونك ولا يرى أن لوجودك أهمية.


ads
ads