الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية إلهام الفضالة وجدل لا ينتهي| بين رؤية المهدي المنتظر وقضية هيا الشعيبي

الخميس 04/مايو/2023 - 10:38 م
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

لا تتوقف النجمة الكويتية إلهام الفضالة عن إثارة الجدل بشكل مستمر، سواء من خلال إطلالتها أو تصريحاتها، أو حتى من أحلامها التي تراها في المنام، وتخرج لترويها لجمهورها، خاصة بعد الضجة الشديدة اتي أحدثتها بكلامها عن رؤيتها لـ"المهدي المنتظر" في منامها، معربة عن سعادتها الشديدة بهذه الرؤية. 

 

إلهام الفضالة: رأيت المهدي المنتظر 

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي: "حلمت إني قاعدة أصلي، واللي قدامي شخصي قاعد على كرسي يصلي، واللي واقف المهدي المنتظر، شوفت ظهره وهو قاعد يصلي، لابس لبسه الحلو هذا الأخضر اللي خامته تقيلة ونقشته منها فيها، ومكتوب على كمه المهدي المنتظر". 
وأكدت إلهام الفضالة أنها رؤية وليست حلما، وأنها كانت تسجد في الرؤية، وتصرخ في الوقت ذاته، وفجأة استيقظت من منامها، وقالت: "صحيت جسمي ينفض ينفض". 

 

إلهام الفضالة وقصة بوي 

ثم عادت الفنانة إلهام الفضالة لتطل على جمهورها بشكل جديد قديم في الوقت نفسه، بعدما قصت من خلاله شعرها، على طريقة "آلا جارسون" كما صبغته باللون البني الغامق. 
ووقتها، شاركت إلهام الفضالة مقطع فيديو من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأطلت فيه وهي تستعرض قصة شعرها الجديدة، والتي عادت من خلالها من خلالها إلى إطلالتها القديمة والشهيرة لها، وقالت تعليقا على الفيديو: "ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد". 
واشتهرت إلهام الفضالة بالإطلالات الثابتة لفترة حيث كانت تظهر بالشعر القصير منذ بدء مسيرتها الفنية، ويطلق عليها في التسمية المحلية "BOY" أي "ولد"، كما حافظت على لون شعرها الغامق لفترة طويلة من حياتها. 




قضية إلهام الفضالة وهيا الشعيبي 

ومن أبرز محطات إثارة الجدل في حياة إلهام الفضالة، قصة خلافها الشهير مع مواطنتها الكويتية هيا الشعيبي، والتي تصدرت لفترة طويلة حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة "الترند"، خاصة بعدما كشفت إلهام الفضالة عن الأسباب التي دفعتها لمقاضاة هيا الشعيبي. 
ووقتها، أكدت إلهام الفضالة أنها تمتلك أدلة كافية، في القضية التي رفعتها ضد هيا الشعيبي بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف، وقالت من خلال منشور لها نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" أنها تجاهلت الأزمة كثيراً، إلا أنها كانت تكتشف جديد كل يوم، وأنها لم تكن متفرغة للرد على تلك المشكلة. 
وأضافت إلهام الفضالة، دون أن تذكر اسم هيا الشعيبي بشكل صريح: "الحين الحمد لله عندي الأدلة تقدمت للنيابة تحريض وسوء استخدام هاتف والكلام الكبير اللي ذكر فيها للأسف أنا ساكتة وكافيه خيري وشري وعايشة حياتي وكل يوم تنغز وكنت أضحك لأن مو فاضية وعندي أولويات أكبر". 

 


الصلح بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي 

وأطلت من بعدها اً إلهام الفضالة للحديث عن احتمالية وجود الصلح بينها وبين هيا الشعيبي، حيث ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية مع المذيع علي العجمي، وقالت إنها لم ترد على تلك الأزمة إلا مرتين على أقصى تقدير، وإنها لم تعد تنظر إلى هذه الأمور أو الخلافات، لأنها تنشغل كثيرةا بالأعباء والمسؤوليات، والتي تتوزع بين منزلها وزوجها وأولادها وأولاده وفنها بالطبع. 

وأكدت إلهام الفضالة إنها أحست بالندم مرة واحدة، عندما ردت على تلك الخلافات، ولكنها كانت قد فقدت قدرتها على التحكم في أعصابها لأن طاقتها نفدت على حد قولها. 

وحول إمكانية الصلح مع هيا الشعيبي، قالت إلهام الفضالة: "ما بتعرف شو بيصير، يعني الشخص ممكن يفضل يقول لا وبعدين تحصل ما بتعرف". 



لتفاجئ هيا الشعيبي الجميع بإعلانها عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات، عن "مسامحتها" إلهام الفضالة، وأن قلبها أصبح صافي من ناحيتها، وقالت: "أقول من سنابي وأنا بالعراق، يا إلهام الفضالة إذا فيه بقلبي شي عليك راح وطاح، وخليكِ بعيدة وسعيدة، بس أنتي اللي رفعتي القضايا. أنا ما رفعت شي".  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads