الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انطلاق فيلم Guardians of the Galaxy في 30 دور عرض

الخميس 04/مايو/2023 - 09:59 م
هير نيوز

تصدر فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 تريند منصات التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، حيث انطلق بدور العرض المصرية، ومن المتوقع أن يحقق انتشارا كبيرا خاصة بعد طرحه فيما يقرب من 30 دار عرض من القاعات الكبرى.



الفيلم بطولة كريس برات وزوي سالدانا وبرادلي كوبر وديف باتيستا وبوم كليمنتيف وفين ديزل، تدور أحداثه فى إطار من المغامرة والحركة، يعود حراس المجرة في مغامرة أخيرة ختامية، حيث يصبح عليهم تقديم العديد من التضحيات، تجاوز ماضيهم وحماية المجرة، وتتوالى بعدها الأحداث.

ففي أبعد مكان في الفضاء يرصد فيلم قصة شاب أمريكي يُدعى (بيتر كويل)، يجد بيتر نفسه في مطاردة من قبل رونان (لي باس) بعد سرقته لجرم سماوي. من أجل التهرب من رونان، يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ جيمس جن، وﺗﺄﻟﻴﻒ جيمس جن، وطاقم العمل: زوي سالدانا  برادلي كوبر  كريس برات  لي بيس  فين ديزل  كارين جيلان.



أفلام أخرى


كما يعرض أيضا اليوم في دور السينما فيلم Evil Dead Rise ، بطولة أليسا ساذرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس نيل فيشر وجابرييل إيكولز، وتدور قصته بعد سنوات من القطيعة، يلتم شمل شقيقتين في ظروف مروعة، حينما تصعد شياطين تهدد حياتهما، ويجدا أنفسهما في معركة من أجل البقاء وفي مواجهة مع كابوس مرعب.

وانضم فيلم The Covenant إلى القائمة، في قصة تدور حول الرقيب جون، الذي يخوض مغامرته الأخيرة في أفغانستان مع جيش بلاده، وحينما يتعرض لإصابة تهدد حياته، يتلقى المساعدة من مواطن أفغانستاني يُدعى أحمد يسعى لنقله إلى بر الأمان، بطولة جيك جيلنهال وألكسندر لودفيج وأنتوني ستار وجايسون وونج.



ads