السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب بإطلالة ناعمة قبل حفلها الليلة في الرياض

الخميس 04/مايو/2023 - 06:25 م
شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

 ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في جلسة تصوير جديدة قبل ساعات وذلك قبل حفلها في الرياض ضمن الأحتفال بالموسيقار الراحل محمد الموجي.

حفل شيرين في الرياض

يحي الحفل نخبة من أبرز النجوم منهم أنغام، شيرين عبد الوهاب، زينة عماد، مي فاروق، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، ورمزي يسى ، وآخرين..، وسيقدم النُجوم المُشاركين مُختارات من أبرز الأغاني والأعمال الموسيقية التي قدمها الموسيقار الكبير محمد الموجي خلال مشواره.


ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي، زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.


ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي؛ امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة "صوت الأرض" وليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".


وتنقل شاشة "MBC مصر، في تمام التاسعة مساء اليوم" على الهواء من الرياض الحفل الذي تُقيمة هيئة الترفية للإحتفاء بروائع الموسيقار محمد الموجي.

حفل شرين بدبي

وتعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، خاصة بعد انتهاء مشاكلها وأزماتها الأخيرة مع زوجها حسام حبيب.


تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير، الذي قامت بإحيائه، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وظهرت شيرين على خشبة المسرح وهي تؤدي مجموعة من أفضل أغانيها أمام عدد كبير من الجمهور الحاضر للاستمتاع بصوتها العزب وأدائها الرائع.

اختفاء شيرين عن الوسط الفني

وقالت شيرين في لقاء لها عبرET بالعربي: "كانت ظروف نفسية أكبر مني وكان الاختفاء جزء من التعافي كنت محتاجاه بقالي سنين".


وأكدت أن جمهورها قدم لها كل الدعم والحب خلال أزمتها، قائلة: "حب ودعم فوق الوصف"، كما كشفت عن سعادتها بعودتها من جديد للعمل وإحياء الحفلات ومواصلة عملها الفني، معقبة: "واحشني الشغل".

وأوضحت أن سر اختفائها الفترة الماضية أنها كانت تريد فترة تعافي، نظرًا لكونها كانت تعمل منذ صغرها ولم تحصل على فترة راحة، مؤكدة أنها خلال الفترة المقبلة ستقدم كل جديد لجمهورها.

أخر أعمالها


والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغنائية أغنية «خاصمت النوم»، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

اقرأ أيضا..

سر اختفاء شيرين عبد الوهاب

ads