الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سؤالها الجمهور| هل تقدم «حلا شيحة» جزء ثاني من شخصية نوسة في اللمبي؟

الأربعاء 03/مايو/2023 - 11:41 م
حلا شيحة
حلا شيحة

نشرت الفنانة حلا شيحة منشور جديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" يتضمن صورتين لها، منهم صورة من فيلم قديم لها مع الفنان محمد سعد، والتي جسدت فيه شخصية "نوسة"، وهي تمازح جمهورها، وتشوقهم برغبتها في إعادة تجسيد الشخصية، بعمل جزء ثاني من فيلم "اللمبي"، مستعينة برأيهم، فهل تنوي بالفعل عمل جزء ثاني؟

حلا شيحة ونوسة في اللمبي


تشويق الجمهور بشخصية نوسة

وعلقت حلا شيحة، على صورها قائلة: "إيه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟ نوسة نسيت الشنداويتش" ، ويذكر إن فيلم "اللمبي" قد تم طرحه بالسينمات عام 2002، وشارك في بطولته النجم محمد سعد، وحلا شيحة وحسن حسني وحجاج عبدالعظيم ونشوى مصطفى، وهو من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج وائل إحسان.


تعليقات متناقضة من الجمهور

واختلفت الأراء والتعليقات، فجاءت بعض التعليقات كالآتي: "يا حلا هو برضو مش من قريب التمثيل كان حرام؟".

وقالت أحد المتابعين: "ياريت والله بس لازم يكون بنفس روح الجزء الأول وتكون معاكم أستاذة عبلة كامل، وأنت تقدري تعملي أي حاجة وكل حاجة انتي عاوزاها، المهم قمرنا يفضل معانا طول العمر يا أجمل نوسة في الكون يلي مصر الجديدة كلها بتجري وراكي".

 

أخر أعمالها ورسالتها للجمهور

أما عن آخر أعمال حلا شيحة الفنية كانت فيلم "مش أنا"، بطولة النجم تامر حسني والذي عُرض عام 2021 وقد حقق شهرة واسعة، ونال إعجاب النقاد والجمهور، وجدير بالذكر أن الفنانة مؤخرًا، قد وجهت رسالة إلى متابعيها، وخاصة من ينتقدها انتقادات مسيئة استفزتها كثيرا، إذ كتبت في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين بيحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات".


ويذكر أن حلا شيحة احتفلت، بعيد ميلادها الـ 43 في شهر فبراير الماضي، وفاجأت جمهورها حينها بظهورها دون حجاب وهو ما عرضهها لموجة من الهجوم الحاد والقاسي، والانتقادات من قبل جمهورها.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرا ايضا..

رغم الانفصال| بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بصورة تامر حسني

ads