الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تثير الجدل بصورة جديدة: حابة أعيش سنجل

الأربعاء 03/مايو/2023 - 08:03 م
هير نيوز

نشرت الفنانة منة فضالي، صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وظهرت خلالها بإطلالة لافتة وأعربت خلالها عن حبها لحياة السنجلة والعزوبية، ما اثار جدل ومتعليقات متابعيها، وجعلها تتصدر التريند.

وعلقت منة، على الصور قائلة: "أنا حابة أعيش سينجل دايماً بلاقيني لما بحتاجني".



وشاركت منة، مؤخراً ببطولة مسلسل "جعفر العمدة" والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2023.

وأثارت منة فضالي، جدلاً كبيراً بشخصيتها "نرجس" ضمن أحداث المسلسل وذلك بسبب "فيلر شفايفها" والذي قوبل بهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت منة في تصريحات تليفزيونية عن السبب وراء ظهورها بهذا الشكل وأن الشخصية كانت مكتوبة بهذا الشكل من قبل المخرج محمد سامي.

يذكر أن، منة فضالي يعرض لها حالياً فيلم "مغامرات كوكو" والذي نافس مؤخراً ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023.

وكانت الفنانة منة فضالي قد كشفت خلال لقائها ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة "صدى البلد" مع الإعلامية شيرين سليمان عن أزمة تتر مسلسل جعفر العمدة والخلاف بينها وبين أحمد داش.
منة فضالي وأحمد داش

وقالت منة فضالي: "أنا مضايقتش من ذكر اسم أحمد داش قبلي في التتر الموضوع بالنسبالي عادي، بس أنا بزعل من مجهود سنين وتعب وأنا أقدم في المهنة.. وفيه نوع من الجمهور بيركز في التتر وكتابة الأسماء ".



وردت منة فضالي على تصريح أحمد داش "تحية للي كنت فاكرهم أخواتي" قائلة: "أحمد مكنش موجه الكلام ليا أنا دا كان لينا كلنا، وهو أكيد بيهزر وأنا لم أقصد أحمد بأي شيء أبدا".
منه فضالي تكشف عن فيلمها الجديد

وكشفت منة كواليس فيلمها الجديد "مغامرات كوكو"، والتي ستكون فيه ضيفة شرف، وذلك مع أوس أوس وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

وقالت منة: أمنيتي الفترة المقبلة عمل دور مختلف زي فلاحة أو مجنونة أو مدمنة، أو أدوار تاريخية أو بوليسية أو أكشن.

وأشارت إلى أنها هي المسئولة عن إدارة صفحاتها على التواصل الاجتماعي، معلقة: "فيه حد كان ماسك الصفحة وكان عاملي مشكلات مع الجمهور.. لو حد من الجمهور أخطأ فيّ بدخل أكلمه وأبعت له، وفي ناس بتعتذر والبعض الآخر مش بيعتذر".


ads