الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعاشقات الموسيقى| تطبيقات أغاني بدون إنترنت

الأربعاء 03/مايو/2023 - 04:28 م
الاستماع للموسيقى
الاستماع للموسيقى

تفضل الكثير من الفتيات سماع الموسيقى أثناء سيرهن أو ذهابهن إلى المدارس والجامعات أو العمل، عن طريق الهاتف.

وظهرت تطبيقات موسيقى كثيرة تعمل بدون الحاجة إلى إنترنت، ويمكنك تنزيلها من متجر play للأندرويد، ومن متجر أبل لهواتف الآيفون.


تطبيقات الأغاني بدون إنترنت تستحوذ على اهتمام الكثيرين، حيث يمكن من خلالها الاستمتاع بأغانيك المفضلة أثناء المشي لمسافات طويلة أو في المواصلات أو عندما تكون في البيت.

تطبيقات أغاني بدون إنترنت

تطبيق Spotify مجاني وسهل الإستخدام، ولا يزال برنامج الأغاني الأكثر شهرة واستخداما، يدعم التطبيق الأغاني بجميع اللغات والبودكاست بالإضافة إلى الرسوم الهزلية الرقمية.

أما برنامج music Downloader يمكنك من البحث والاستماع إلى أغانيك المفضلة بدون إنترنت، لذا مع هذا التطبيق لا داعي للقلق بشأن عدم توفر الإنترنت، يمكنك الاستماع إلى جميع الأغاني بجودة عالية.


يعتبر من التطبيقات المفضلة للاستماع إلى الأغاني، وذلك وفقا للتقييمات والتعليقات الإجابية على متجر "جوجل بلاي".

توافر جميع الأغاني

برنامج eSound Music بديل رائع لبرنامج Spotify بميزاته المدفوعة، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك يمكنك إنشاء صفحة خاصة بك تضم الفنانين المحبوبين لديك ليبحث التطبيق عن أغانيهم ويوفرها لك بسرعة دون الحاجة للبحث عن كل أغنية بشكل فردي، يحتوي التطبيق أيضا على كل الأغاني تقريبا المتوفرة على الإنترنت.


Play Music أيضا تطبيق أغاني بدون إنترنت ومثبت مسبقا على هواتف الأندرويد، وتم إطلاق التطبيق في عام 2011 كخدمة بث موسيقى بواسطة جوجل والتي اكتسبت شعبية بسرعة، يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق تنزيل ما يصل إلى 50000 أغنية خاصة بهم

كما يعد من أكبر مجتمعات مشاركة الموسيقى، والتي تضم 175 مليون مستمع شهري، ستجد أي أغنية أو أي مقطوعة موسيقية تبحث عنها في هذا التطبيق سواء كنت تبحث عن أغاني عربية أو أجنبية هنا ستجدي جميع الاغاني، كل هذه الميزات والتطبيق مجاني تماما.

اقرأ أيضا..

صاحبة السعادة تتغزل في حكيم| أغاني ندم عليها وتسبب في مرض والدته




ads
ads