الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتوح أحمد يكشف كواليس «جعفر العمدة» وسر إنجابه في عمر الـ 50

الأربعاء 03/مايو/2023 - 01:55 م
فتوح أحمد
فتوح أحمد

كشف الفنان فتوح أحمد خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع عبر قناة "الحياة"، عن حياته الخاصة وزواجه وعن دوره في مسلسل جعفر العمدة .

فتوح أحمد عن حياته الخاصة

وقال: "لم أعان ولا زوجتي من أي مشكلات خاصة بالإنجاب، وعندما تزوجت لم يكن عندي ولا عندها مشاكل فى الخلفة والله يرحمه نور الشريف ساعدنا للذهاب إلى أفضل الأطباء، وسافرنا إلى إيطاليا وكنا هنعمل عملية طفل أنابيب، ولم تنجح وفقدت الأمل، وكان نفسي فى طفل علشان يسعد مراتي لكن مش هينفع نتحايل على ربنا، ممكن يجي طفل معاق".


وأضاف، "الحمد لله ربنا رزقني بطفلة وأنا في سن الخمسين، وأنا لما اتولدت كان أبويا قعيد ومن قام بتربيتي فتحى أخويا الكبير وصرف عليا، وأصيب بالسرطان ومات وأثناء ذلك حملت زوجتي، وربنا بيعوض لأن موت فتحي كان هيكسرني".

وتابع" إحنا 10 صبيان وبنت، وأولاد أخواتي وأولادهم تقريبًا 500 فرد، وأنا التاسع في إخواتي".

فتوح أحمد ورحلته مع التمثيل

وتابع: "كنت متفوق في التمثيل في الجامعة، ولما دخلنا أنا وصلاح عبد الله الامتحان في معهد الفنون المسرحية كانت المفاجأة أن رسبنا وحدث لنا إحباط شديد، وأنا قررت أذهب إلى الجيش ثم السفر للكويت، وفى أحد الأيام وأنا ذاهب إلى الجيش فوجئت أن اليوم امتحان المعهد المرة الثانية، ورجعت لشئون الطلبة واضطررت ادخل الامتحان.


 واللجنة كانت تضم أساتذة مثل كرم مطاوع وشاكر عبد اللطيف وكمال ياسين ومحسنة توفيق، وكانت الأسئلة حول أن أقدم مشهد باللغة العربية وقالى لي الأستاذ كمال ياسين تقدر تقول "أليس" كذلك بثلاث طبقات صوت، وقولتها وانتهى الامتحان، ثم حضرت ورقى لأسافر الكويت أعمل محاسب هناك، ثم قابلت واحد حبيبى من التليفزيون بيقولى مبروك انت نجحت فى معهد فنون مسرحية فأسرعت نحو المعهد، ووجدت آخر اسم اسمى بالقلم الجاف.

فتوح أحمد ودوره في جعفر العمدة

وعن دوره فى مسلسل جعفر العمدة فقال: إن الدور بدأ معي من السنة الماضية ووقتها كنت بعمل مسلسل مع مي عمر والمخرج محمد سامي.


وأضاف، المخرج محمد سامي موهوب جدا وبيضيف للممثلين، وتعاملت معه مؤخرا، حيث تواصل معي وأرسل لي دورا غير فتوح، وأثناء تواجد محمد رمضان تم تغيير الدور واستقر على فتوح.


وتابع فتوح أحمد: ذهبت أول يوم تصوير والتقيت بمحمد سامى وهو محترم جداً .

وعن محمد رمضان قال: محمد رمضان نجم كبير، ومحمد سامى عامل ورق محترم، ودارس سيكلوجية المشاهد المصري، والدليل إن المسلسل عجب كل طبقات المجتمع، وأنا باستمتع بالشغل مع محمد سامي.

اقرأ أيضا...

تعرفي على أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في رمضان 2023

ads
ads