الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوشيال ميديا تشتعل| القصة الكاملة لأزمة حفل أصالة في متحف الحضارة

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 09:20 م
هير نيوز

تصدرتى الفنانة السورية أصالة نصري، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب الجدل الكبير الذي أثارته حفلتها المرتقبة في متحف الحضارة المقررة يوم الجمعة  5 مايو.

وانقسم المتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما بين مؤيد ومعارض لحفل أصالة، وظهر هاشتاج "إلغاء حفل أصالة"، و"لا لحفل أصالة"، حيث طالبت مجموعة من رواد موقع "تويتر" بإلغاء الحفل، مستعيدين أزمة تصريحات أصالة السابقة في موسم الرياض، والتي عبرت فيها عن امتنانها للسعودية وفضلها على مسيرتها الفنية.



وتحت ستار هذا الهاشتاج كتبت إحدى المتابعات: "في إصرار رهيب ان الفنانين اللي بيهينوا مصر يجو تاني ويشتغلوا عادي ولا كأن حاجة حصلت المفروض يخلوا عندهم الحد الادني من الكرامة وميوروناش وشهم تاني بعد اللي قالوه بس البجاحة نوديها فين والعيب الأكبر الحقيقة على المصريين الدونيين اللي بيجيوهم تاني".

بينما مجموعة أخرى دشنت هاشتاج جديد "أصالة في مصر" للتعبير عن ترحيبهم بالفنانة السورية، ورفضهم الحملة الموجهة ضدها.

وكتب أحدهم تحت هذا الهاشتاج: "الهجوم على اصالة مرفوض سواء كان من نكره او من انسان فعلي مثلنا مع اني اشك ان فيه شخص صاحي وعنده عقل يحارب أصاله، أصاله غنت مصري أحسن من المصريين".

أول رد لأصالة

ومن جانبها حرصت الفنانة أصالة نصري على الرد على هذه الأزمة، حيث عبرت عن اعتزازها بجمهورها في مصر وحبها للبلد.



وقالت أصالة في تصريحات لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أنا ازددت بمصر شهره ومجد وماضفت إلّا مُحبّه جديده لمصر العظيمه".

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنظمة لحفل أصالة في متحتف الحضارة تذاكر الحفل، وجاءت أسعارها كما يلي:

- الأولى Standing بـ 2500 جنيه.
- الثانية High Tables بـ 6000 جنيه.
- الثالثة GOLD بـ 8000 جنيه.
- الرابعة بـ PLATINUM بـ 9000 جنيه.
- الخامسة DIAMOND بـ 10000 جنيه.
- السادسة VIP بـ 12000 جنيه.

كما أعلنت الجهة المنظمة عن نفاذ تذاكر فئة الـVIP فقط، في حين أن باقي الفئات العامة التي يقبل عليها الجمهور العام خالية حتى الآن، باستثناء عدد بسيط من التذاكر التي تم حجزها.



أحلام تقبل يد أصالة

وفي وقت سابق نشر برنامج ET بالعربي مقطع فيديو يرصد تقبيل يد أصالة من جانب زميلتها الإماراتية أحلام وذلك على هامش حلقات سعودي آيدول.


وظهرت الفنانة أصالة نصري، وهي تحاول تحاول تقبيل يد أحلام ايضًا، ولكن الأخير قامت بسحب يدها سريعًا.


إقرأ أيضًا..

ads
ads